الأهلي يستقر على إراحة حمدي فتحي أمام الجونة بسبب الإصابة

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، على إراحة حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق من مواجهة الجونة المقرر لها التاسعة مساء غداً الثلاثاء، على استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك خوفاً من تفاقم الإصابة، والتي اشتكى منها حمدي من إجهاد العضلة الخلفية تسبب في خروجه بين شوطي مباراة المصري البوسعيدي ومشاركة المالي ديانج بديلا له.

وضع الجهاز الطبى للنادى الأهلى برنامج تأهيلى لـ”حمدى فتحى” لتجهيزه للفترة المقبلة.

يسافر اليوم الإثنين، فريق الأهلي إلى الجونة استعدادا لمواجهة الجونة غدا الثلاثاء في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عمر الدوري، حيث يختتم الفريق الأحمر تدريباته ويتوجه إلى المطار لاستقلال الطائرة التي ستقله إلى الغردقة لمواجهة الفريق الساحلي.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الختامي اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة الجونة، قبل أن يعلن الجهاز الفني قائمة المباراة، على أن يدخل الفريق الأحمر معسكرا مغلقا بأحد فنادق مدينة الجونة استعدادا لخوض مواجهة الغد، حيث يرغب الجهاز الفني في تحقيق الفوز رغم صعوبة موقفه في المنافسة على حصد لقب الدوري مع اتساع فارق النقاط مع الزمالك إلى 4 نقاط قبل جولتين من نهاية المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده قبل مباراة الجونة المقبلة إلى 72 نقطة، جمعها على مدى 32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربى – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري».

وتعادل في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

After Content Post
You might also like