سجل سباب شيكابالا ..تطاول على جمهوره وجماهير النادى الأهلى

اللاعب محمود عبد الرارزق شيكابالا واحد من أكبر المشاكسين فى الدورى المصرى، وله سجل طويل فى التطاول على الجمهور سواء كان جمهور ناديه أو المنافس النادى الأهلى، مما يجعله فى كل مرة محل انتقاد من الجميع سواء كان من هنا أو من هنا.

ويستعرض لكم موقع جسور الإخباري خلال التقرير التالي، أبرز ما حدث من أزمة خلال البطولة الأخيرة التى حصدها الزمالك بالأمس وهى الدورى المصرى بعد ما قدمه اللاعب مع الجمهور عقب مباراة الانتاج الحربي.

شيكابالا

رسالة شيكابالا الى جمهور الزمالك

وجه محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد فريق الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء عقب التتويج ببطولة دوري we المصري نسخة موسم (2020 – 2021).

“شيكابالا” كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” الأربعاء :”مبروك لجمهور الزمالك العظيم بطولة الدوري، وإن شاء الله نفرحكوا في البطولات الجاية”.

وتابع :”إهداء إلى أرواح العشرين شهيد، عمرو حسين وأبو ميدو وكل شهدائنا”.

 

رسالة محمود عبد الرازق للاهلى

فى الجانب الاخر تطاول اللاعب محمود عبد الرازق على جماهير القلعة الحمراء، وهتف ضدها مع الجمهور الابيض المتواجد فى المدرجات بألفاظ نائية تعبر عما يحمله اللاعب من سوء أخلاق، لأن تلك الفعلة تكررت حوالى 5 مرات في أخر عامين.

وعلى الرغم من السباب الامس كان فى وجه جماهير الاهلى، الا ان اللاعب يحمل فى تاريخه أزمات وتطاول عديد على جمهور نادي الزمالك وهو المعروف عن اللاعب منذ نعومة أظافره فى الدورى المصرى.

حسم الدورى للزمالك

وكان نادي الزمالك حسم لقب الدوري للمرة الـ13 في تاريخه عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في لقاء أقيم مساء الثلاثاء على ملعب “الدفاع الجوي” ضمن حسابات الأسبوع الـ33.

تتويج الزمالك بالدوري جاء قبل نهاية المسابقة المحلية بأسبوع حيث من المقرر أن تقام الجولة الختامية ضد فريق البنك الأهلي مساء الجمعة المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك يمتلك في رصيده من نقاط 79 بفارق ست نقاط عن الوصيف فريق الأهلي والذي تعثر خلال هذه الجولة بالتعادل ضد الجونة على ملعب الأخير بنتيجة (3-3).

 

After Content Post
You might also like