معامل تنسيق عين شمس تستقبل 3225 طالبًا حتى الآن بالمرحلة الثانية

أعلن مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس عن إقبال ملحوظ لطلاب الثانوية العامة وشهادات المعادلة علي معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعة فى اليوم الثاني من المرحلة الثانية للتنسيق ، حيث تم استقبال 3225 طالب وطالبة من خلال 13 معملا في خمس كليات هم (الآداب – الحاسبات) بالحرم الجامعي الرئيسي بالعباسية (امتداد الخليفية المأمون) وبكلية الهندسة في (عبده باشا بالعباسية) وبكلية البنات (بمصر الجديدة – الميرغني) وبكلية الزراعة بشبرا الخيمة.

وأعلنت معامل كلية الهندسة عن استقبال عدد 501 طالب وطالبة  ، وكلية الآداب 1710 ، وكلية البنات 270 ، وكلية الزراعة 152، وكلية الحاسبات والمعلومات 588  ، حيث أصبح العدد الإجمالي 3225 طالب وطالبة حتى الان للمرحلة الثانية .

وحرصت الجامعة تحت رعاية محمود المتينى رئيس جامعه عين شمس، عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على توفير كافة التجهيزات والاستعدادات لاستقبال أعمال التنسيق طوال المراحل المختلفة للتنسيق، على النحو اللائق بمكانة جامعة عين شمس.

يذكر أن المرحلة الثانية قد بدأت من يوم الثلاثاء الماضي على ان تنتهى حتى الساعة السابعة من مساء غد السبت الموافق 4 سبتمبر الجاري.

After Content Post
You might also like