وزير الشباب يشهد ختام فعاليات منتدى قادة المستقبل بالغردقة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام فعاليات النسخة الثالثة من منتدى “قادة المستقبل”، والتى استقبلتها المدينة الشبابية بالغردقة خلال الفترة من 30 أغسطس حتى 4 سبتمبر الجاري، والذي نفذته الإدارة المركزية للبرلمان والطلائع ومكتب الشباب.

وهنأ وزير الشباب والرياضة، الشباب المشاركين بحفل الختام من منتدى قادة المستقبل والذين يمثلون مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بحضور الدكتورة ميرفت سيد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالوزارة والدكتور شريف شحاتة مستشار التدريب والتطوير، وسعد نديم منسق عام المنتدى، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة والإعلاميين والصحفيين.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن منتدى قادة المستقبل يمثل أهمية كبرى لوزارة الشباب والرياضة، ويأتي استكمالاً لجهود الوزارة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الارتقاء واستثمار الطاقات الشبابية في مختلف المجالات والمحافظات كافة.

وأضاف صبحي، أن الهدف الأسمى للمنتدى هو تدريب وتأهيل الشباب على أساليب القيادة والإدارة على أيدي متخصصين في هذه المجالات، ومساعدة الشباب على الانخراط في الأنشطة الشبابية، وإشعار الشباب باهتمام الدولة والقيادة السياسية بهم، وإطلاع الشباب على أهمية الحفاظ على الأمن القومي، وترويج أهداف التنمية المستدامة، والتعريف بالتحول الرقمي باعتباره توجه حكومي ومستقبل تكنولوجي.

وتحدث وزير الشباب قائلا: “إن بناء مستقبل مشرق لمصر يعتمد على الشباب وإلهامهم وإبداعهم لذا تقوم وزارة الشباب والرياضة من خلال المشروعات والملتقيات المختلفة بتوجيه الشباب ودعوتهم للمشاركة في خدمة وتطوير مجتمعاتهم”.

واستمع وزير الشباب إلى مختلف المبادرات والرؤى المقدمة من الشباب المشاركين والتى تسعى جاهدة إلى تحقيق إنجازات ميدانية على أرض الواقع بمختلف محافظات الجمهورية.

يذكر أن المنتدى شهد اختيار المشاركين طبقا لمعايير مبنية على أسس علمية إلى جانب عقد العديد من الجلسات الحوارية والناقشية وورش العمل حاضر بها العديد من المتخصصين والخبراء في مجالات العرض المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى