«الكاهن» يجمع نجوم الفن في عمل واحد قريبًا

مع إعلان نجوم وصناع فيلم الكاهن انتهاء مشاهد التصوير وطرح البوستر الرسمي لـ «الكاهن»..  تصدر الفيلم مؤشرات بحث جوجل عربيًّا ومختلف تريندات السوشيال ميديا.

حكاية الكاهن

وعن تفاصيل فيلم الكاهن.. نجد أنه يضم كبار نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان حسين فهمي الذي يجسد خلال أحداث العمل شخصية الكاهن.

ويتناول فيلم الكاهن فكرة الجماعات الدولية التي تسيطر على العالم مثل الماسونية، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار رعب أكشن حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة “درة” وتكون محور الأحداث.

بينما يظهر إياد نصار خلال العمل بشخصية تعاني اضطرابًا نفسيًّا، ويتزوج من درة التي تلعب دور فيروز.

وتجمع قصة حب درة وإياد نصار ويتزوجان، وتكشف تفاصيل أحداث الفيلم الذي تدور حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة درة رأسًا على عقب ويتم البحث حول القاتل طوال الفيلم، والذي ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة.. وكان من المقرر له ان يتم طرحه في منتصف أغسطس الماضي ولكن تم ترحيله للشهر المقبل لظروف إنتاجية.

أبطال فيلم الكاهن

الجدير بالذكر أن فيلم “الكاهن” من بطولة الفنان حسين فهمي، إياد نصار والنجمة درة وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وجمال سليمان وفاطمة كمال،  والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب النفسي والإثارة.

المخرج عثمان أبو لبن

وكان آخر أعمال المخرج عثمان أبو لبن فيلم « توأم روحي» الذي دارت قصته في إطار رومانسي وكوميدي.. وهو الفيلم الذي لعب دور بطولة به الفنان حسن الرداد، بينما شاركته نجمتان في دور البطولة النسائية.. وهن الفنانة السورية عائشة بن أحمد والفنانة أمينة خليل خلال أحداث الفيلم.. وحقق فيلم «توأم روحي» نجاحًا كبيرًا بدور العرض السينمائي المصرية والعربية.

فيلم “توأم روحي” من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن، ويأتي تعاونهما معًا للمرة الثانية بعدما اجتمعا في فيلم “قصة حب”.. حيث شارك في بطولته كل من أحمد حاتم، هنا الزاهد، وحقق أثناء عرضه ردود فعل إيجابية حين عرض في موسم عيد الحب.

After Content Post
You might also like