بهاتريك بنزيما.. أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو 5-2

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 5-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.وانتهى الشوط الأول بتأخر ريال مدريد بنتيجة 2-1، حيث افتتح سيلتا فيجو التسجيل عن طريق لاعبه سانتى مينا بعد مرور 4 دقائق على البداية، بتسديدة على يمين كورتوا حارس الملكى.

كريم بنزيما

وتعادل النجم الفرنسي كريم بنزيما لريال مدريد فى الدقيقة 24، من تسديدة قوية فشل حارس سيلتا فيجو فى التصدى لها، وعاد الفريق الضيف لتسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 31 عن طريق فرانكو سيرفى.

فينيسيوس جونيور

وأضاف بنزيما هدف التعادل للفريق الملكى، والهدف الشخصى الثانى له مع بداية الشوط الثانى وفى الدقيقة 46، فيما سجَّل البرازيلى فينيسيوس جونيور ثالث أهداف ريال مدريد، فى الدقيقة 54، بعد تلقيه تمريرة رائعة من كريم بنزيما، انفرد على أثرها بالمرمى ووضعها على يسار الحارس.

وأضاف الفرنسي إدواردو كامافينجا رابع أهداف الملكي فى الدقيقة 72، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس، واختتم النجم الفرنسي كريم بنزيما بتسجيله الهدف الخامس، والشخصى الثالث “هاتريك”، من ركلة جزاء فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وتمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، من تسجيل هاتريك في شباك سيلتا فيجو، خلال مواجهة الفريقين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليجا، مساء أمس الأحد، في اللقاء الذي انتهى بفوز الميرنجي 2-5.

بنزيما يتخطى رونالدو

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن كريم بنزيما ساهم في تسجيل 8 أهداف لفريقه ريال مدريد في أول 4 مباريات في الليجا هذا الموسم (سجَّل 5 أهداف وصنع 3 أخرى).

وأضافت: “كريم بنزيما هو أفضل لاعب أساسي في صفوف ريال مدريد بعد 4 مباريات من انطلاق الليجا، متفوقًا على كريستيانو رونالدو في موسم 2015-2016 (سجَّل 5 أهداف وصنع هدفًا).

وخاض ريال مدريد أول مباراة على ملعبه التاريخي سانتياجو برنابيو، للمرة الأولى منذ يونيو 2019، حيث تم إغلاق الملعب للصيانة وزيادة سعته الجماهيرية.

إنجاز بنزيما التاريخي

وبحسب إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن بنزيما رفع رصيده إلى 197 هدفًا في الليجا، ليحتل المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين.

وجاء ترتيب أفضل 10 هدافين كالتالي:

– ليونيل ميسي 472 هدفًا

– كريستيانو رونالدو 311 هدفًا.

– تيلمو زارا 251 هدفًا.

– هوجو سانشيز 234 هدفًا.

– راؤول جونزاليس 228 هدفًا.

– ألفريدو دي ستيفانو 227 هدفًا.

– سيزار 222 هدفًا.

– كويني 219 هدفًا.

– باهينو 212 هدفًا.

– كريم بنزيما 197 هدفًا.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');