إحنا اتولدنا من جديد.. أصالة توجه رسالة رومانسية لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن

أعلنت النجمة السورية أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” بشكل رسمي عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، حيث جاء ذلك في رسالة طويلة وجهتها لجمهورها ومتابعيها عبر الموقع.

حب صادق 

ونشرت أصالة صورة تجمعها بالشاعر العراقي معلقةً عليها قائلة: “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت أني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو”.

سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة 

وتابعت: “نحترم معًا جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير ما نعطيه هو الحُب سنعلّم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص، وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر.. أشكر قلوبكم الطيبة التي فرحت لي وبي”.

الحبيب والصديق زوجي فائق حسن  

وأضافت: “وأدعو الله أن أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كل ما جمعته من شعور فيه حُب كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف أنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد”.

حياة حلوة نقية 

وأردفت: “ولأول مرة أعلن قدام المحبين عظيم محبتي لك ولشخصك الطيب النبيل الراقي.. وبتمنى اللي بتمناه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقية تكون لبكره القريب والبعيد قصة حلوة وبتحلى تنحكى دائمًا بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع.. عم عيش أيام تمنيتولي ياها وبتمنى تعيشوا متلها”.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');