الإسماعيلي يقدم الجهاز الفني الجديد في مؤتمر صحفي اليوم

يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين بمقر النادي للإعلان عن التعاقد مع طلعت يوسف لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، يوم الأحد، تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا لفريق الدراويش، خلفًا لإيهاب جلال الذي رحل عن الفريق منذ أيام وتعاقد مع بيراميدز.

وقال النادي الإسماعيلي في بيان رسمي: يُنظم النادي الإسماعيلي مؤتمرا صحفيا بمقره غدا الإثنين فى تمام الواحدة ظهرا وذلك من أجل توقيع الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بقيادة طلعت يوسف على العقود بشكل رسمي وتقديمه لدى وسائل الإعلام.

وأضاف البيان: أسندت اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة إلى طلعت يوسف الإدارة الفنية للفريق فى ظل خبراته الفنية المتراكمة بجانب قدراته على تطوير الفريق ووضعه فى مكانه المعروف بين الكبار.

وتابع بيان الدراويش: يشهد مؤتمر الغد إعلان أعضاء الجهاز الفني المعاون بالكامل حيث يعاون طلعت يوسف كل من محمد صلاح أبو جريشة مديرا للكرة ومحمد حمص مدربًا عامًا ودكتور أحمد عبد اللطيف مخططا للأحمال وخالد عبد الله مدربا لحراس المرمى.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان منذ تشكيل منح اللجنة الفنية كافة الصلاحيات فيما يتعلق باختيار المدير الفني واللاعبين ومن ضمنها اختيار المدير الفني السابق، وذلك لتحقيق مصلحة الفريق الأول.

وأنهى فريق الإسماعيلي الموسم الماضي من الدوري الممتاز في المركز الحادي عشر بعد أن كان مهددا بالهبوط طوال الموسم قبل أن يتولى إيهاب جلال المهمة الفنية واستطاع أن ينقذ الدراويش.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');