محافظ المنوفية: تنفيذ 90 مشروعًا بتمويل 17 مليون جنيه

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بأن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية ” مشروعك ” ساهم خلال شهر أغسطس الماضي فى تنفيذ 90 مشروعا بتمويل ما يزيد عن  16 مليون و 713 ألف جنية، وتوفير 154 فرصة عمل بنطاق المحافظة.

 

وأكد المحافظ أهمية برنامج “مشروعك” والتي تنفذها وزارة التنمية المحلية بمشاركة عدد من البنوك الوطنية فى خلق فرص عمل خاصة للشباب والمرأة المعيلة مما يساهم فى خفض معدلات البطالة ورفع مستوى المعيشة للمواطنين من أبناء المحافظة ، مشيرًا إلى أن برنامج ” مشروعك”  عزز وبشكل ملموس من جهود المحافظة فى مجال دعم وتشجيع الشباب على الإقدام على إقامة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ودعم جهود الدولة نحو الاتجاه إلى الإنتاج تنفيذاً لرؤية مصر 2030.

كما وجه محافظ المنوفية  بتكثيف حملات التوعية عن المشروع خاصة فى القرى وتقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم وذلك للاستفادة من مزايا البرنامج وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة.

ويأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتعزيز ثقافة العمل الحر وتشجيع الشباب على إقامة المشروعات المختلفة  للحد من البطالة وبما يتماشى مع خطط التنمية التي تشهدها الدولة فى شتى المجالات.

After Content Post
You might also like