وسيم السيسي يحتفل برأس السنة المصرية بمنتصف سبتمبر

ينظم منتدي خالد محيي الدين ندوة تحت عنوان 1 توت 6263 فجر الضمير أحتفالا برأس السنة المصرية ويشارك فيها الدكتور وسيم السيسي الطبيب المختص في المصريات ويديرها الكاتب محمد فرج الأمين العام المساعد للحزب التجمع، تنعقد الندوة الأربعاء 15 سبتمبر الجاري الساعة 6:30 مساءً بالمقر المركزي لحزب التجمع بالقاهرة، جدير بالذكر أن مقر الحزب 1 ش كريم الدولة بميدان طلعت حرب وسط البلد- القاهرة.

 

من هو الدكتور وسيم السيسي؟

الدكتور وسيم السيسي باحث في تاريخ مصر القديمة، اُختير في موسوعة “who is who” وذلك لإنجازاته العلمية والفكرية لوطنه مصر، عضو روتاري جنوب القاهرة، صاحب صالون المعادي الثقافي الذي يقام في آخر جمعة من كل شهر ،مقدم برنامج في ( البدء كان ) و هو يتكلم فية عن الحضارة المصرية القديمة على قناة ال (o tv ) بالاضافة الي برنامج “يارو” -وهي كلمة مصرية قديمة تعني الجنة- يتحدث فيه عن الحضارة المصرية القديمة ويذاع على  ذات القناة، بجانب أن التلفزيون المصري والعربي  يستضيفه في لقاءات وحوارات شيقة مفيدة للشعوب العربية.

 

من أهم مؤلفات الدكتور وسيم السيسي

يمتلك قلم وسيم عدة كتب منها:  كتاب “Medicine in Ancient Egypt” (الطب في مصر القديمة) في مكتبة الكونغرس الأمريكي، قسم الطب ، مصر التي لا تعرفونها، المسكوت عنه في التاريخ، كتاب هذه هي مصر، كتاب احنا مين؟! و مصر علمت العالم.

أما عن مقالاته كتب في  صحيفة روزاليوسف لمدة عشر سنوات وحتى عام 2009، مقالة اسبوعية في جريدة المصري اليوم.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');