بـ 10 آلاف جنيه.. فتح باب الحجز على “ايجل برو” الطراز الجديد من DFSK

فتحت “ناشيونال موتورز” وكيل علامة DFSK الصينية في مصر باب الحجز على أحدث طرازاتها من فئة الـ SUV والتي ستطرح خلال الأيام المقبلة تحت اسم “Eagle pro”.

وستطرح “Eagle pro” بتجهيزات إضافية على واختلافات على مستوى التصميم الخارجي.. ووفقًا لما كشفت عنه “ناشيونال موتورز” في تصريحاتها، فإن مبلغ الحجز المبدئي يبلغ 10 آلاف جنيه، من إجمالي سعر السيارة والبالغ 380.000 جنيه مصري.

ستحمل “Eagle Pro” نفس منظومة الحركة الموجودة حاليًا في الطراز “Eagle 580” المتواجد حاليًا في السوق المحلي والمكونة من محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن تربو بسعة 1.5 لتر، ومتصل بناقل حركة متغير مستمر CVT يحاكي في أداءه الـ 6 سرعات.. حيث تمنح هذه المنظومة قوة حصانيه تبلغ 165 حصان، وعزم أقصى يبلغ 220 نيوتن/متر.

يبلغ معدل استهلاك البنزين لهذه المنظومة في الطراز “Eagle 580” نحو 7.2 لتر لكل 100 كم.. وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 12.5 ثانية.

 

أما على صعيد التجهيزات الداخلية، فألمحت الشركة أن أبرز التعديلات ستكون على مستوى المقاعد الأكثر رحابة من سابقتها، مع فرش جلد فاخر باللون الأحمر، مع شاشة وسطية أكبر من 10 بوصة الموجودة في “Eagle 580”.

أما خارجيًا، فستكون منظومة الإضاءة في “Eagle Pro” بتقنية الـ LED بالكامل Full LED (أمامية وخلفية) مع جنوط بقياس 18 بوصة، وشبكة أمامية أكثر ديناميكية  ورياضية.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');