«هيرميس» تعلن إتمام صفقة الإصدار الأول بقيمة322 مليون جنيه ضمن برنامج توريق لصالح شركة «ڤاليو»

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس – المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة – عن إتمام صفقة الإصدار الأول بقيمة 322.550 مليون جنيه ضمن برنامج إصدار سندات توريق لصالح شركة «ڤاليو»، وذلك ضمن برنامج إصدار سندات توريق بقيمة 2 مليار جنيه. وقد حصلت الشركة على موافقة هيئة الرقابة المالية الموافق 25 يوليو 2021 للمضي قدمًا في هذا الإصدار.

أعرب مصطفى جاد الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتابات بالمجموعة المالية هيرميس، عن اعتزازه بإتمام صفقة إصدار سندات التوريق الأولى من نوعها لشركة «ڤاليو» المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا – والتي تمثل أحد الركائز الأساسية لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس. وأضاف أن هذه الصفقة لاقت إقبالًا ملحوظًا من جانب مقدمي الخدمات المالية، وهو ما يؤكد على الجهد الكبير الذي يبذله فريق العمل لتنويع باقة المنتجات والخدمات التي نقدمها في مجال ترتيب الدين والمساهمة في تحقيق النمو المنشود للشركة والعملاء على حد سواء.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');