بعد 40 عام في الغابات.. وفاة «الطرزان» الحقيقي بسبب خروجه للعالم المتحضر

نعت وسائل إعلام حول العالم، “الطرزان الحقيقي”، الذي قضى 40 عاما في إحدى الغابات المنعزلة بعيدا عن البشر والعالم المتحضر في فيتنام.

وتوفي الأسطورة الفيتنامية الذي وصف على مدى عقود بفتى الأدغال و “طرزان” الحقيقي نظرا لحياة العزلة التي قضاها في الأدغال بعيدا عن البشر وعن استخدام أي نوع من أنواع الأدوات الحديثة، معتمدا اعتمادا كليا على الغابة والطبيعة لتوفير قوته اليومي.

وتوفي “طرزان الحقيقي” عن عمر ناهز 52 عاما، بسبب مرض عضال أصابه اضطره إلى الاستعانة بالعالم المتحضر في فترات حياته الأخيرة.

وفارق، فان لانغ، وهو الاسم الحقيقي للرجل، الحياة الاثنين الماضي، بسبب إصابته بسرطان الكبد جعلته يعاني في أخر أيام حياته، بحسب “ديلي ميل”.

وقال صديق لانغ، الفارو سيريزو: ‘أنا حزين للغاية لرؤيته يرحل، واعتبر أن سبب وفاته ناتجه عن تناوله الأطعمة الجديدة بعد عودته مؤخرا إلى الحياة المتحضرة، وقال: “لم أحب رؤيته يعيش في الحضارة، وكنت دائمًا قلقًا من أن جسده لن يكون قادرا مع مثل هذا التغيير الجذري”.

وعاش الطفل حياة “فتى الأدغال” الحقيقية حيث لم يصادف امرأة في حياته بعد مقتل أمه، وبقي طول تلك الفترة وحتى يومنا هذا في أعماق غابة فيتنامية كثيفة تنتشر في منطقة تاي ترا بمقاطعة كوانج نجاي.

 

 

 

 

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');