دوري أبطال أوروبا.. رونالدو يمنح مانشستر يونايتد هدف التقدم في مرمى يونج بونز

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التقدم لفريقه مانشستر يونايتد في مرمى مضيفه يونج بونز السويسري في دوري أبطال أوروبا بعد 13 دقيقة فقط من أول ظهور مع الفريق بعد العودة.

وافتتح رونالدو أهدافه في دوري الأبطال مع مانشستر يونايتد في الدقيقة 13 بعد العودة للشياطين الحمر بعد 12 عاما من الرحيل.

أعلن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التشكيل الرسمي الذي يخوض به مواجهة يونج بويز السويسري، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سويس وانكدورف، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتواجد النجم كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي للشياطين الحمر بعد العودة للفريق في انتقالات الصيف الأخيرة قادما من يوفنتوس.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المجموعة السادسة، إلى جوار كل من يونج بويز وفياريال الإسباني، إضافة إلى أتالانتا الإيطالي.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: دي خيا- ليندلوف- ماجواير- بوجبا- رونالدو- فريد- فيرنانديز- شاو- سانشو- وان بيساكا- فان دي بيك.

بينما جاء تشكيل يونج بويز كالتالي: فون بالموس- هيفتل- كامارا- لوبر- جارسيا- سيرو- بيريرا- فاسناشت- أيبشير- ناجامليو- إيليا.

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي متسلحا بالوافد الجديد كريستيانو رونالدو ضيفًا على نظيره يونج بويز السويسرى، وذلك على ملعب “سويس وانكدورف”، ضمن المجموعة السادسة.

ويعود “الدون” لقيادة الشياطين الحمر بعد غياب طال لمدة 12 عاما، مرة أخرى في دورى الأبطال، واضعًا آماله للظفر بالبطولة واعتلاء منصة التتويج برفقة الشياطين الحمر.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');