أبل… تطلق ساعتها الذكية Watch Series 7

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن ساعتها الجديدة Apple Watch 7 والتى جاءت بنفس الشكل السابق، و لكن بلون جديد هو الأخضر، ولكن بإطار أنحف و حجم اكبر، مع عدد من الميزات الرائعة والجديدة. 

ساعة أبل Watch Series 7
ساعة أبل الذكية Watch Series 7

وتتميز ساعة Apple Watch 7 الجديدة بشاشة مُعاد تصميمها أكبر بنسبة 20٪ من Series 6 ، بفضل الحواف الأصغر، مع زوايا مستديرة وشاشة أفضل من الإصدار السابق، حيث أن الشاشة الجديدة قادرة على احتواء نصوص أكثر بنسبة 50٪ من الموديلات السابقة.

و أخيرا جاءت Apple Watch 7 بكيبورد كامل، مع وجوه جديدة للساعة خاصة بالإصدار الجديد، بالإضافة لميزة الحماية ضد الأتربة و المياه، و مقاومة للخدوش والكسر.

ابل Watch Series 7

وتدعم ساعة Apple Watch 7 بيزة إدخال نص جديدة مع تنبؤات الذكاء الاصطناعي، كما تم تقوية الزجاج الموجود في المقدمة ، وتصنف الساعة الآن بمعدل IP6X المقاوم للمياه والغبار .

ساعة أبل الذكية

تدعم ساعة آبل الجديدة apple watch series 7 ميزة الشاحن السريع، حيث يمكنها الشحن حتي ٨٠٪؜ فى ٤٥ دقيقة، و لم يتم تحسين البطارية ومع ذلك يمكن شحنها بمعدل 33٪ أسرع .

ساعة أبل الذكية

وجاءت apple watch series 7 فى ألوان جديدة لاصدارين الألومنيوم والاستيل، بينما يبدا سعرها ٣٩٩ دولاراً

ساعة أبل الذكية

تأتي Apple Watch 7 في وقت لاحق في فصل الخريف ، بسعر يبدأ من 399 دولارًا أى ما يعادل حوالي 6270 جنيه مصرى ، كما تأتي العلب بخمسة ألوان مختلفة، ويأتي نموذج Series 3 ، بسعر 199 دولارًا أى ما يعادل حوالي 3200 جنيه مصرى.

ساعة أبل الذكية
ساعة أبل الذكية Watch Series 7
ساعة أبل Watch Series 7

بينما يبلغ سعر نموذج SE حوالي 279 دولارًاأى ما يعادل حوالي 4500 جنيه مصرى، وستشحن الساعة الجديدة بنظام WatchOS 8.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');