وزير الطيران المدني يلتقي وزير المواصلات الليبي لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل اليوم الطيار محمد منار وزير الطيران  المدني وزير المواصلات الليبي محمد سالم الشهوبي بمقر الوزارة لبحث عدداً من الملفات المشتركة وتعزيز  التعاون بين الجانبين فى مجال صناعة الطيران .

حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران والمهندس مصطفى عبدالحميد بن عمار رئيس سلطة الطيران المدنى الليبى.

وخلال اللقاء أكد وزير الطيران على عمق العلاقات المصرية الليبية وان وزارة الطيران المدنى تحرص على تعزيز علاقاتها ونقل الخبرات المصرية بقطاع الطيران من خلال تقديم كافة سبل الدعم إلى  الأشقاء بدولة ليبيا في مختلف مجالات الطيران المدنى وبخاصة مجال التدريب والصيانة والأعمال الفنية والشحن الجوي والملاحة الجوية، مشيرً إلى أن هذا اللقاء يأتى فى إطار اهتمام الحكومة المصرية بتعزيز أطر التعاون المشترك مع دولة ليبيا الشقيقة في مختلف مجالات الطيران المدني.

من جانبه، أشاد محمد سالم الشهوبي بجهود وزارة الطيران المدنى المصرية فى تطوير كافة قطاعات منظومة الطيران المدنى مؤكداً على تطلع وزارة المواصلات الليبية إلى المزيد من التعاون المثمر مع الجانب المصرى والاستفادة من الخبرات المصرية فى مجال الطيران المدني، لافتًا إلى أن هناك تعاون مشترك خلال الفترة القادمة بين الجانبين يهدف إلى عودة نشاط الطيران الليبى الى سابق عهده .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');