عمرو سعد يتعاقد علي جسر

تعاقد الفنان عمرو سعد على عمل درامي جديد يحمل اسم “جسر” المقرر طرحة على إحدي المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة ، إخراج بيتر ميمي ، وجاري ترشيح عدد من نجوم الفن. 

 

يذكر أن شارك عمرو سعد كضيف شرف فى مسلسل “الاختيار 1″، والذى عرض فى موسم رمضان قبل الماضى مع نفس المخرج بيتر ميمى، حيث ذهب مع “المنسى” الذى جسد شخصيته أمير كرارة فى عملية القبض على “أبو صهيب” القناص التكفيرى، بعدما حددوا المكان الذى يتواجد فيه لتلقى العلاج.

 

كما يذكر أن آخر اعمالة الدرامية “ملوك الجدعة” الذي عرض على شاشات التلفزيون رمضان الماضي بصحبة النجم مصطفي شعبان ،شارك في بطولتة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح.

 

من جانب آخر يذكر أن أحداث ملوك الجدعنة تدور حول صديقين هما سرية وسفينة الذين يحاولان كسب رزقهما بالتجارة لكنهما يتورطان في أزمات كبرى مع رجال عصابات ويتعرضان لخسارة كبيرة في أسرتيهما ويقرران الثأر لما حدث معهما.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');