رسالة غامضة من طارق حامد تُثير جمهور الزمالك

يمر فريق الكرة الأول بالزمالك في الفترة الحالية ببعض الأزمات بين اللاعبين، وحسين السيد وفاروق جعفر المسئولان عن ملف كرة القدم بتكليف من رئيس النادي حسين لبيب.

ونشر طارق حامد نجم خط وسط الزمالك رسالة غامضة عبر حسابه على انستجرام مساء اليوم جاءت كالتالي: ” قد يعرف الجمهور قيمتك جيدا، بينما من في موقع المسئولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان.

وينتهي عقد طارق حامد مع فريق الزمالك بنهاية الموسم المقبل، على أن يقوم مسئولي النادي الأبيض في الفترة المقبلة بعقد جلسات مع اللاعب ووكيله لبحث تجديد عقده وذلك نظرا لأهميته بالفريق واعتماد جميع مدربي الفريق السابقين والجهاز الفني الحالي بقيادة كارتيرون على خدماته لما يقدمه من مستوي مميز وروح قتالية عالية.

يذكر أن أزمة لاعبي الزمالك مع حسين السيد وفاروق جعفر متعلقة بتأخر صرف مستحقات ومكافآت عن الموسم الماضي، بالإضافة لتأخر صرف متأخرات لأعضاء الجهاز الفني وهو ما دفع المدرب المساعد أحمد عبدالمقصود للرحيل، كما دفع أسامة نبيه المدرب العام للتهديد بالرحيل حال عدم صرف مستحقاته الأيام المقبلة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');