صلاح يتألق في مران ليفربول قبل العودة لمباريات الدورى الإنجليزى

تألق الدولي المصري محمد صلاح هدافي فريق ليفربول خلال التدريبات التي خاضها الفريق اليوم الأربعاء في إطار استعدادات الفريق لخوض مباراته التي ستقام في تمام الساعة التاسعة والربع مساء الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وشهدت التدريبات قيام محمد صلاح بالدخول في حديث مع النجم البرازيلي فيرمينو مهاجم الريدز وسط حالة من التفاؤل بين اللاعبين، من أجل استعادة الانتصارات.

 

وشهد مران اليوم تألق الفرعون الذي يستعد للقبض من جديد على مرمى المنافسين في الدوري الإنجليزي خاصة وأنه يتصدر ترتيب الهدافين.

 

ويعاني ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حل في المرتبة السادسة بعد سلسلة من النتائج المخيبة في البطولة والتي جاء أبرزها خسارته 4 مباريات متتالية على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز.

 

ويغيب فيرجيل فان دايك عن مباريات فريقه منذ أشهر بسبب الإصابة في الرباط الصليبي ما وضع الفريق في موضع حرج خاصة في ظل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها ليفربول خلال الموسم الحالي لعدم وجود البديل الجاهز.

 

في سياق متصل، تواجد الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي في قائمة أغلى لاعبي العالم وفقاً لشبكة KPMG المتخصصة في احصائيات كرة القدم، حيث حل الفرعون في المرتبة السادسة بالقائمة بقيمة 115 مليون يورو، ما يوازي ملياري جنيه و180 مليون جنيه.

 

After Content Post
You might also like