الفنادق: استراتيجية الإعلام السياحي أعدت باحترافية شديدة

قال علاء عاقل رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة الفنادق، إن الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي، تم تنفيذها باحترافية شديدة، موضحا: “لأول مرة نرى الدولة ممثلة في وزارة السياحة والآثار تنفذ استراتيجية لعدة سنوات تراعي كافة المتغيرات ومطالب القطاع وتقوم بعرضها على القطاع الخاص”.

جاء ذلك في بيان له اليوم الخميس، تعقيبا على ورشة العمل التي عقدها الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، للإعلان عن الاستراتيجية.

وأعرب عاقل، عن سعادته بوجود كراسة شروط قوية يتم وضعها بناء على دراسة علمية وإستراتيجية مدروسة لتكون منهجا وأساسا قويا لأي شركة دعاية تنفذ حملات لمصر الفترة المقبلة، واصفا هذا الجهد بأنه جهد إحترافي دولي.

وأشار عاقل إلى أن حملات الدعاية لمصر توقفت لفترات لأسباب عديدة آخرها إنتشار فيروس كورونا وتأثيره على صناعة السياحة الدولية، لافتا إلى أن الوقت الحالي هو التوقيت المناسب لإطلاق الحملات بعد الحراك التي تشهده صناعة السياحة على المستوى الدولي.

وأكد عاقل، ثقته في أن الفترة المقبلة سوف تشهد حملات دعائية قوية لمصر بناء على ما تضمنته الإستراتيجية الإعلامية من أسس تضمن نجاحها، متابعا بأن ورشة العمل شهدت نقاشا قويا وتم عرض عدة أفكار من جانب ممثلي القطاع الخاص نالت إعجاب وزير السياحة والآثار ووعد بتضمينها في الإستراتيجية المرحلة المقبلة.

After Content Post
You might also like