Dizo… تطلق مواصفات سلسلة من الساعات الذكية

أطلقت DIZO وهي العلامة التجارية الفرعية لـ Realme TechLife، كلا الساعتين DIZO Watch 2 و Dizo Watch Pro، حيث تتوفر بدءًا من ظهر يوم 22 سبتمبر الجاري على متجر Flipkart، وهناك عروض مع أسعار أقل للدفعة الأولى من المبيعات.

Dizo Watch 2

حسب ما ذكره موقع gasmrena، تدعم ساعة DIZO Watch 2 شاشة بحجم 1.69 بوصة، ويكون الحد الأقصى للسطوع بالشاشة 600 nits لتحسين الرؤية الخارجية ويعلوها زجاج منحني ثنائي الأبعاد، ويأتي هيكل الساعة مصنع من سبائك الزنك، ومتوفر باللون الأسود والرمادي والأبيض، تتوفر الساعة ببطارية بسعة 260 مللي أمبير والتي تستمر في العمل لمدة تصل إلى 10 أيام من الاستخدام المعتاد. 

Dizo Watch 2

تأتي ساعة DIZO Watch 2 مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، لذا يمكنك ارتدائها أثناء السباحة، كما انها قادرة على تتبع 15 رياضة داخلية وخارجية، ويمكن تبديل حزام الساعة بأشرطة أخرى مقاس 20 مم لتغيير المظهر، كما تأتي الساعة محملة مسبقًا بأكثر من 100 واجهة.

Dizo Watch 2

تدعم الساعة Dizo Watch 2، وظيفة تتبع معدل ضربات القلب المعتاد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتتبع الأكسجين في الدم (SpO2)، وهناك جهاز مراقبة للنوم وعداد للخطوات، بالإضافة إلى متتبع للدورة الشهرية، حيث يمكن للساعة أن تذكرك بتمديد ساقيك وشرب كوب من الماء، وكذلك إرشادك خلال تمرين تنفس بسيط.

Dizo Watch Pro

تحتوي ساعة DIZO Watch Pro، على شاشة أكبر بحجم 1.75 بوصة مع نفس درجة السطوع 600 nits. ولكن تشمل الساعة بطارية أكبر بسعة 390 مللي أمبير، وهي تكفي لمدة تصل إلى 14 يومًا مع الشحنة الواحدة.

Dizo Watch Pro

تتميز ساعة Dizo Watch Pro بتصنيف IP68، فهي مقاومة للغبار ويمكنها تحمل المطر والغطس السطحي في الماء (حتى 1.5 متر)، ولكنها غير مناسبة للسباحة، كما إنها تتمتع بوظيفة GPS/GLONASS مدمجة لتتبع دقيق للجري وركوب الدراجات وما إلى ذلك. وهذا يمنح الساعة أوضاعًا رياضية أكثر من 90 وضع.

Dizo Watch Pro

وتحتوي ساعة Dizo Watch 2 على مجموعة مماثلة من أجهزة الاستشعار، حيث تتبع معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتتبع الاكسجين في الدم SpO2، وعداد الخطوات، ومتعقب النوم، ويمكنها عرض الإشعارات على هاتفك بالإضافة إلى التحكم في مشغل الموسيقى والكاميرا, وستتوفر باللون الأسود والأزرق.

 

After Content Post
You might also like