في اولي حلقات 60 دقيقة..ياسمين رئيس ترتدي بدلة الإعدام

انطلقت الحلقات الأولى من مسلسل “60 دقيقة”، بطولة ياسمين رئيس، لتكشف عن العلاقة الغامضة بينها وبين زوجها أدهم “محمود نصر”.

 

وتبدأ ياسمين “ياسمين رئيس” في البحث خلف علاقة أدهم زوجها بانتحار الفتاة، والذي ينكر معرفته بها، ولكن هذا لا يؤثر على شك ياسمين خاصةً أن الفتاة أرسلت لها طلب صداقة على فيسبوك قبل الانتحار بأيام، الأمر الذي دفع ياسمين للذهاب إليها فى المستشفى ولكن لم تتمكن من مقابلتها، ولكن ظهور ياسمين بزي الإعدام الأحمر هو ما يثير التساؤل، هل لها علاقة بانتحار الفتاة، أم تورطت في قضية أخرى؟

وتنتظر ياسمين رئيس العرض الأول لفيلمها “قمر 14″، ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي وأيضاً فيلمها جارة القمر الذي انتهت من تصويره منذ فترة واللذان تعود بهما للبطولة السينمائية بعد نجاحها الكبير خلال موسم رمضان بشخصية فاتن في مسلسل ملوك الجدعنة.

 

من جانب آخر يذكر أن آخر اعمال رئيس مشاركتها في مسلسل “ملوك الجدعنة ” بطولة مصطفي شعبان ، و عمرو سعد ، تأليف عبير سليمان ، إخراج أحمد خالد موسي

كما يذكر انها شاركت في أغنية “حببتي افتحي شباكك” لنجم المهرجانات حسن شاكوش التي عرضت على طريقة الڤيديو كليب على موقع الڤيديوهات “يوتيوب” وشاشة قناة مزيكا.

After Content Post
You might also like