اليوم.. ريال مدريد يتحدى فالنسيا على صدارة الدوري الإسباني

 

يسعى فريق ريال مدريد لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يحل ضيفا على فالنسيا في التاسعة مساء اليوم الأحد بملعب “ميستايا” ضمن الجولة الخامسة من الليجا.

 

ويبحث الفريق الملكي المنشى بالنتائج الرائعة محليا وأوروبيا لتحقيق الفوز لتصدر مسابقة الدوري الإسباني بعد سقوط فريق أتلتيكو مدريد المتصدر في فخ التعادل أمس مع أتليتك بلباو.

ويمتلك ريال مدريد 10 نقاط يحتل بها المركز الثاني وهو نفس رصيد فالنسيا الذي يحتل المركز الثالث وهو ما يجعل المواجهة مثيرة وقوية.

وستكون مباراة اليوم أول اختبار حقيقي لفريق فالنسيا بعد مع المدرب الإسباني خوسيه بوردالاس الذي سيختبر الصلابة الدفاعية أمام الفعالية الهجومية لفريق ريال مدريد وخاض الخفافيش  4 مواجهات في الليجا هذا الموسم حقق الفوز في 3 وتعادل في واحدة.

أما ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي فسيكون أمام تحد جديد بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي بهدف في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك الفريق الملكي ذكريات سيئة وصعبة جدا في ملعب “ميستايا” في الفترة الأخيرة خاصة أنه في آخر 7 مباريات لعبها ريال مدريد حقق فوزا واحدا وخسر 4 لقاءات منها الدور الثاني الموسم الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');