«أجنحة الطيور».. عضلات محمد صلاح تشعل السوشيال ميديا

أثار الفرعون المصرى النجم محمد صلاح حيرة المتابعين عقب مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قام الفرعون بخلع قميصه احتفالا بالهدف، فرصدت الكاميرات عضلاته التى اثارت الجمهور، خاصة التى ظهرت على جانبي صدر اللاعب والتى تشبهان أجنحة الطيور.

شكك البعض في صحة الصورة رغم أنها حقيقية والتقطها بول إليس مصور وكالة “فرانس برس” من ملعب “أنفيلد”، الا ان صلاح حصل على إشادات بالجملة بسبب تلك العضلاتالبارزة بالرغم من تألقه فنيا وتحوله إلى ما يشبه الظاهرة الرقمية مع ليفربول.

ووجه محمد صلاح لجماهير الريدز عقب الفوز على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين أمس السبت على ملعب أنفيلد ضمن مواجهات الجولة الـ 5 لـ الدوري الإنجليزي.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» وكتب فيها: «أنتم الجماهير، تجعلونى مستمرًا، أعتقد أنكم تمنحوني قوة أكبر مما ستعرفون».

قاد محمد صلاح فريقه للفوز فى المباراة عقب تألقه ومساهمته فى الهدف الأول ثم الهدف الثاني، وبهذا الهدف لحق بصدارة هدافي البريميرليج، برصيد 4 أهداف، وعادل كلًا من اللاعب ميشيل أنطونيو يونايتد، وبرونو فرنانديز برصيد 4 أهداف.

قام الفرعون المصري صاحب الـ 29 عامًا تسجيل 100 هدف بقيمص ليفربول في البريميرليج، حيث يحمل هدفه في شباك كريستال بالاس الرقم 99، بحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات. حيث سجل صلاح 101 هدفا في الدوري الانجليزي بواقع 99 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى الإنجليزى فريقه السابق .

After Content Post
You might also like