السيسى أب يرعى الشعب.. أحمد بدير: الرئيس حقق معجزات للمبدعين

أكد الفنان احمد بدير أن الرئيس عبدالفتاح السيسى حقق انجازات كبيرة في مختلف الملفات، اهمها ملف الطرق وحياة كريمة بالاضافة الى فيروس سي.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد: “الرئيس أب يرعى جميع فئات الشعب، خاصة وانه حقق معجزات للمبدعين لذلك النهاردة عيد لكل مبدعين مصر”.

 

وتابع الفنان: “رأينا الإنجازات على أرض الواقع في مختلف الملفات، من بينها الطرق وحياة كريمة وفيروس سي، كما أن البعض ينظر إلى الفنانين على أنهم بيلعبوا بالملايين، لكن هناك أسر من الفنانين تعيش بألف وألفي جنيه”.

 

ووجه بدير الشكر إلى الرئيس السيسي، قائلا: “ربنا يخليك ويحميك لمصر ويقويك، الشعب وجد من يحنو عليه”.

 

وأردف الفنان أحمد بدير: “توظيف الاستقرار في تأمين الحياة الاجتماعية والمعيشية والتامينية للمبدع هتريحه نفسيًا، ومش هتخليه يطرق أبواب المنتجين بإلحاح، وإنما يكون في نظرة من المنتج أنه يسعى له”، مؤكدًا: “بشكر السيسي ربنا يخليه لمصر وقدامه ملفات كثيرة وكل شوية يفتح ملف في الدولة”.

 

وأوضح: “مصر نقلت نقلة حضارية منذ تولي الرئيس السيسي الحكم، وعندما قال إن الشعب لم يجد من يحنوا عليه، لكننا أحنا وجدناه في شخصه الكريم وهو بيحنو على كل فئات الشعب والناس اللي محتاجه حد يمده ايده لها ويطلعها لمستقبل أفضل وأحسن، ومن قلبي بقوله ربنا يخليك وربنا وهبك لينا تقف بهذا الشعب والشعب بيحبك وواقف وراك”.

After Content Post
You might also like