لقطة.. 5 سيارات مستعملة تستطيع شرائها بأقل من 70 ألف جنيه

سوق السيارات المستعملة في مصر هو سوق منتعش ويتميز بالنشاط، ووجود سيارات تناسب كافة الفئات الطبقية وفق الإمكانيات المالية المختلفة، ولكن شراء سيارة مستعملة سلاح ذو حديين فرغم سعرها الرخيص دائما بالمقارنة مع شراء سيارة جديدة إلا أن اختيار سيارة في حالة جيدة وبسعر مناسب لإمكانياتها هو الفيصل في نجاحك في تلك التجربة، وفي التقرير التالي نرصد لك 10 سيارات مستعملة تستطيع شرائها بأقل من 70 ألف جنيه.

– هيونداي فيرنا Hyundai Verna

تعد سيارة هيواندي فيرنا واحدة من اكثر السيارات إنتشارا في الشارع المصري وذلك بفضل مع تتميز به من امكانيات تتناسب بشكل كبير مع سعرها، ويمكنك الحصول على سيارة هيواندي فيرنا بسعر لا يتجاوز 70 ألف جنيه بداية من موديلات ما فوق 2005، فإذا كنت تبحث عن الكفاءة في الأداء ومصاريف الصيانة المنخفضة ستكون تلك السيارة هل الحل المثالي لك.

– رينو لوجان Renault logan

عند ذكر ماركة رينو في الشارع المصرى يخشى المشترون السعر المرتفع للماركة الفرنسية المميزة إلا ان سيارة رينو لوجان تخالف تلك القاعدة حيث انها سيارة تتميز بالإستخدامات الشاقة بالإضافة للسعر المناسب، ويمكنك الحصول على سيارة رينو لوجان موديل من 2010 حتى 2013 بسعر لا يتجاوز 70 ألف جنيه.

– شيفروليه لانوس chevrolet lanos

سيارة شيفروليه لانوس من السيارة التي تملك سمعة جيدة في السوق المصري بناء على تجربة كبيرة للسيارة التي تتميز بصيانتها المنخفضة وسعرها المناسب بالأضافة إلى انها من السيارات التي تحافظ على سعرها الثابت مع مرور الوقت، ويمكنك الحصول على سيارة فوق موديلات 2000 بأقل من 70 ألف جنيه.

– دايو نوبيرا 2 Daewoo Nubira

واحدة من أفضل السيارة تجربة في السوق المصري هي دايو نوبيرا 2 بفصل سعرها المميز وصيانتها الغير مرتفعة واستهلاك البنزين المنخفض، ويمكنك الحصول على السيارة بداية من موديل 2000 فما فوق بسعر 70 ألف جنيه.

– اوبل فيكترا Opel Vectra

رغم ان ماركة أوبل ماركة ألمانية وهي سيارات دائما ما تكون باهظة الثمن إلا انه يمكنك الحصول على سيارة من نوع اوبل فيكترا موديل تحت سنة 2000 بسعر 70 ألف جنيه أو اقل، ولكن في تلك الحالة ستكون مصاريف صيانتها اعلى نسبيا من السيارات التي ذكرناها سابقا.

وفي النهاية لكي تحصل على سيارة مستعملة بسعر مميز يجب ان تلتزم بمجموعة من الخطوات التي من الضروري ان تتبعها وهي على النحو التالي:

– عليك ان تحدد ماذا تريد من السيارة والفئة المناسبة لك في الصيانة والسعر.
– ضرورة عدم الاستعجال في انهاء اجراءات شراء السيارة والتأني حتى تحصل على ما تطلبه تماما بسعر مناسب.
– تأكد من حالة السيارة التي ترغب في شرائها وضرورة التوجه إلى التوكيل او مركز صيانة للكشف عليها بشكل كامل قبل الشراء
– اصطحب معك فنيا او متخصص في حالة كانت تلك التجربة الأولى لك في شراء سيارة مستعملة

After Content Post
You might also like