مانشستر يونايتد يرصد 100 مليون يورو لخطف مدافع الريال

بدأ نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي تجهيز أوراقه للحصول على خدمات الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نادي مانشستر يونايتد دخل فى صراع شرس مع ليفربول للحصول على خدمات الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويمتلك رافاييل فاران عقدًا مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2022، لكن المفاوضات بشأن تجديد عقده مع الميرينجي وصلت إلى نقطة الاستسلام.

وأشارت صحيفة “موندو”، اليوم الاثنين، إلى أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يُجهز مبلغًا يصل إلى 100 مليون يورو للظفر بخدمات رافاييل فاران صاحب الـ 27 عاماً هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد حدد 70 مليون يورو قيمة بيع فاران هذا الصيف بشكل مؤقت، لكن عملاق الدوري الإسباني يآمل في الحصول على أكثر من 100 مليون يورو للسماح له بمغادرة أسوار البرنابيو.

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني التجهيز لرحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سينتهي عقد الفرنسي رافائيل فاران مدافع الفريق فى 2022، ولكن لم يتم التوصل معه حتى الآن لاتفاق بشأن تجديد عقده.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة ليفربول الإنجليزى بدأت محادثات مع الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسبانى، بعد انتشار أنباء تفيد بأن الفريق الملكى يدرس بيع المدافع المخضرم خلال الصيف المقبل، نظرا لتعثر تجديد تعاقده الذى ينتهى في صيف 2022. وذكر موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزى، أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسبانى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية أن ليفربول سيهدف للاستفادة من محادثات عقد رافائيل فاران المتعثرة في ريال مدريد من خلال التوقيع معه هذا الصيف، ودخل فاران آخر 17 شهرًا من عقده في سانتياجو برنابيو وارتبط بشكل متزايد بالابتعاد عن إسبانيا.
وأشار موقع أوك دياريو الإسباني إلى أن فاران مرتبط بعقد مع ريال مدريد ينتهى في يونيو 2022 ومازالت المفاوضات مستمرة حول تجديد عقد نجم دفاع الملكي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى