تعرف على موعد اجازة 6 أكتوبر وموقف القطاع الخاص من الأجر

تعتبر اجازة 6 أكتوبر من الكلمات الهامة التى يبحث عنها العاملين فى القطاعات الخاصة والحكومية من أجل معرفة موقفهم من اليوم وطرية الحصول على أجرهم فى ذلك اليوم.

ويستعرض لكم موقع جسور الإخبارى خلال التقرير التالى كافة المعلومات عن اجازة 6 أكتوبر وموقف القطاع الخاص من تطبيق القرار الذى اتخذته الحكومة المصرية فى هذا الشأن.

اجازة 6 أكتوبر فى المصالح الحكومية

 

تزداد العديد من التساؤلات من قبل المواطنين خلال الساعات الأخيرة، بشأن هل غدًا إجازة رسمية أم لا، للتأكد من يوم إجازة 6 أكتوبر الذي ينتظره المصريين.

ويعتبر غدًا الأربعاء الموافق 6 أكتوبر يوم عمل طبيعي في كافة الهيئات الحكومية والوزارات وغيرها، ليحظى العاملون في الدولة على الإجازة الخاص بنصر أكتوبر يوم الخميس المقبل 7 أكتوبر الجاري.

وكان قد أصدر رئيس الوزراء، قرار بترحيل الإجازات الرسمية التي تتوسط الأسبوع لنهايته حتى تصبح يوم الخميس وينضم لها الإجازة الأسبوعية يوم الجمعة والسبت أو الجمعة فقط حسب القطاع.

 

إجازة 6 أكتوبر
تسببت عملية ترحيل الإجازات الرسمية التي تعطيها الدولة للمواطنين العاملين بها في حالة من الجدل بينهما، لتنتشر الكثير من التساؤلات بشأن إجازة 6 أكتوبر امتى، وخاصة بعد التأكد أن غدًا الأربعاء ليس إجازة رسمية لتكون في اليوم الذي يليه.

تحتفل مصر غدًا الأربعاء بحرب أكتوبر المجيدة 1973 على العدوان الإسرائيلي، تلك المواجهة الشرسة التي تمثل لمصر الكثير، الأمر الذي جعل هذا اليوم من الاحتفالات الوطنية المميزة.

 

 

After Content Post
You might also like