نور عمرو دياب عبر انستجرام ” محدش بيصرف عليا” وتحدد موقفها من ثروة الهضبة

عادت من جديد نور عمرو دياب لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى حول والدها الفنان الأشهر في الوطن العربي، وذلك من خلال “لايف” على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

ويستعرض لكم موقع جسورالإخباري خلال التقرير التالي، كافة المعلومات حول نجلة الفنان الكبير عمرو دياب التى ظهرت مؤخرًا على السوشيال ميديا.

ماذا قالت نور عمرو دياب عن والدها

وتحدثت نور عمرو دياب خلال اللايف عن والدها مؤكدة أنها لم تره منذ انتشار فيروس كورونا بسبب الغلق الذي حدث بين البلدان لتفشي الفيروس، وكان سببا رئيسيا في طول مدة عدم الرؤية.

وأكدت أن تواصلها الدائم والمستمر يكون مع والدتها شيرين رضا، التي تحدثها بشكل شبه يومي هي وجدتها، ودائما تتحدث معهما وتراهما من خلال المكالمات المصورة، التي شاركت بها جمهورها، وهي تتحدث مع والدتها من قبل عبر تقنية البث المباشر على إنستجرام.

وقالت نور عن والدها: «ما زلت منبهرة بأغنية نور العين التي قدمها، وهي صغيرة في العمر، وأفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لها، خاصة أنها من المحبين للرقص بكل أنواعه وخاصة الصلصة».

 

نور عمرو دياب

 

 

ثروة عمرو دياب

وردت نور على طلب أحد المتابعين لها، الاستمتاع بثروة والدها الكبيرة باعتباره أهم المطربين في الوطن العربي والشرق الأوسط قائلة: «لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية محدش بيصرف عليا، بحب الاعتماد على نفسي ولا أحب الاتكاء على غيره حتى إن كان الآخر هو والدي أو والدتي».

 

نور عمرو دياب تزور مصر
وأشارت إلى أنها تخطط لزيارة مصر العام المقبل بعد انتهائها من بيتها الجديد للعيش برفقة خطيبها، الذي أعلنت قبل عدة أسابيع خطوبتها منه.
وأوضحت أنها تحب مصر للغاية، وتتحدث العربية بطلاقة ولكنها تفضل الإنجليزية لكي يفهمها الجميع، خاصة لديها عدد كبير من أصدقائها وزملائها الأجانب الذين لا .

 

 

After Content Post
You might also like