تغيير قواعد فورمولا 1 يمكن أن يجذب فولكس فاجن إلى المشاركة| فيديو

لا تزال الشائعات تدور حول أن إحدى علامات مجموعة فولكس فاجن للسيارات ستنضم قريبًا إلى الفورمولا 1، وقال تقرير أن فولكس فاجن الآن لديها اغراءات أكبر الآن من أي وقت مضى لدخول هذه الرياضة، وهناك تغييران في الرياضة تجدهما شركة فولكس فاجن جذابين لها.

 

والأول هو تبسيط استخدام المحركات الهجينة والتعهد بالانتقال إلى الوقود المستدام، وهذا الأمر يتعلق بتخفيض التكلفة، ولا تزال شركة فولكس فاجن تشعر بآثار ديزلجيت ، على الرغم من أن مبيعاتها من السيارات الكهربائية لا تزال ترتفع بمعدل سريع، وهذا يعني أن لديها بعض المال لتنفقه على رياضة السيارات ، والتي كانت دائمًا طريقة ممتازة لتسويق شركات السيارات. وأوقفت ديزلجيت معظم برامج رياضة السيارات الخاصة بشركة فولكس فاجن، وسيكون من الجيد رؤيتها تتنافس مرة أخرى تحت أي اسم تختاره.

 

ولكن هذا لن يحدث إلا في ظل مجموعة محددة من الظروف. وتشمل تغييرات قواعد 2026 إزالة نظام MGU-H ، وهو الجهاز الذي يستعيد الطاقة من الشاحن التوربيني، وعلى الرغم من فعاليته العالية، إلا أنه يحتوي على عيبين قاتلين، والعيب الأول أنه ليس له تطبيق حقيقي في السيارات الحقيقية الإنتاجية، كما أن تطويره مكلف، وسيتعين على شركة فولكس فاجن دفع ملايين الدولارات لتطوير جزء واحد قام منافسو فورمولا 1 بتطويره بالفعل في وقت سابق.

 

ولكن لم يكن المنافسون الحاليون متحمسين للتخلي عن جزء أنفقوا الملايين على تطويره ,ولكن تم التوصل إلى اتفاق. وطالبت فرق F1 الحالية بأن تظل المحركات هجينة وأن يتم تعويض نقص الطاقة من خلال الجزء الذي يستعيد الطاقة من المحور الخلفي، وستكون المحركات بنفس القوة ولكن أقل تعقيدًا.

 

كما أن القواعد الجديدة لعام 2026 تتضمن حدًا أقصى لميزانية التطوير. وقد تم اقتراح أنه سيتم منح الفرق الجديدة مزيدًا من الحرية لإنفاق المزيد، وقد رفضت فيراري هذه الشروط، مما يعني أن المفاوضات لاتزال جارية. ومن الصعب رؤية سيارة فولكس فاجن في سباق فورمولا 1, ولكن قد يكون الأمر أقرب للعلامات التابعة لها مثل أودي أو بورشة.

 

After Content Post
You might also like