حبس 3 سيدات متهمات بسرقة المشغولات الذهبية

قررت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس 3 سيدات، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهن بالشروع في سرقة مصوغات ذهبية من إحدى السيدات، بحيلة الإغماء، خلال سيرها أمام منزلها باستخدام سيارة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط المكان لفحصها.

 

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مباحث الانترنت، يفيد رصد مقطع مصور تم تداوله على شبكة الإنترنت، حول قيام مجموعة من العناصر النسائية باستخدام إحدى السيارات، لسرقة مشغولات ذهبية من إحدى السيدات في منطقة العجمي غربي المحافظة.

 

وبالفحص تبين أن الواقعة مُحرر بشأنها محضر إداري في قسم شرطة الدخيلة، يتضمن تضرر المُبلغة من شروع 3 سيدات في سرقة مصوغاتها الذهبية خاصتها من أمام محل سكنها، وذلك من خلال إدعاء إحداهن سقوطها أرضًا ومحاولتهن سرقة مشغولاتها الذهبية، حال قيامها بمساعدتها، وفرارهن بالسيارة، دون التمكن من إتمام السرقة لقيام الشاكية بالاستغاثة بالمارة.

 

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية، عن تحديدهن، وضبطهن، والسيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، واعترافهن بنشاطهن، وبتطوير مناقشتهم أرشدوا عن المسروقات، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى