برشلونة يلتقى إشبيلية في قمة كأس الملك الإسبانى

يخوض فريق برشلونة الإسباني، مباراة من العيار الثقيل ضد إشبيلية في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا علي ملعب “كامب نو”.

وكان فريق برشلونة قد خسر أمام إشبيلية 0-2 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، علي ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في 10 فبراير الماضي.

برشلونة ضد إشبيلية في كأس ملك إسبانيا

ويسعي الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، إلى إستمرار الصحوة في الليجا، وإستغلال الإنتصار الأخير الذي حققه الفريق الأندلسي 2-0 في الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني علي ملعب “كامب نو”، لتحقيق ريمونتادا على حساب إشبيلية والتأهل للمباراة النهائية.

وإنتزع فريق برشلونة 3 نقاط هامة بعد الإنتصار علي إشبيلية، ليرتقي لوصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

لكن من المؤكد، أن يواجه برشلونة صعوبة بالغة لتحويل تأخره إلى فوز على حساب إشبيلية، الذى يتسم بقوة هجومه في ظل وجود المغربي يوسف النصيري، وتفوقه دفاعياً في الليجا، حيث يعد ثاني أقوي خط دفاع في المسابقة بعد أتلتيكو مدريد.

وتلقي فريق برشلونة مفاجأة كبيرة، بعودة بيدري نجم خط الوسط إلى المران الجماعي الأخير، على الرغم من إصابته بشد عضلي في نعل ساقه الأيسر وكان من المفترض أن يغيب لعدة أسابيع، كما شهدت التدريبات غياب رونالد أراخو للإصابة بالإضافة إلى ميراليم بيانيتش.

من جانبه، تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، في المؤتمر الصحفي عن مواجهة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، قائلاً “أمامنا مباراة هامة للغاية أمام خصم صعب يعرفنا جيدًا ونعرفه جيدًا وحتى نتمكن من العبور للنهائي، يجب ان نلعب مباراة أفضل من السبت، ولا شيء مستحيل، ونحن واثقون من إمكانية تحقيق الفوز”.

وأضاف مدرب برشلونة : “الريمونتادا ليست مستحيلة، صحيح أن نتيجة الذهاب ليست جيدة لنا، ولكن لدينا القدرة على العبور، في حال استغلال اللاعبون الفرص، ومحاولة الابقاء على نظافة شباكنا”.

وعن ترديد اسم تشافي لدى المرشحين لقيادة برشلونة رد كومان قائلا : “الحديث عن تشافي لا يقلقني، انا لدي عقد، وعندما يتم انتخاب الرئيس الجديد سأجلس معه وأتحدث، نعلم ان هذا اسبوع المناظرات بين المرشحين، وهناك اسماء سيتم تداولها، ولكن انا بعيد عن ذلك، ولا يقلقني”.

وأضاف: “لا يزال لدي عقد مع برشلونة وملتزم به، وجميع الأمور ستحسم الأسبوع المقبل بعد الحديث مع الرئيس الجديد للنادي”.

وزاد مدرب البارسا : “كل الاندية تمر بأوقات صعبة، وصحيح ان النادي تعرض لهزات هذا الموسم، ولكن انا سعيد بعملنا كفريق تدريبي، نحن نعمل من اجل القتال على كل الألقاب، الأهم هو ما يحدث في الملعب، حتى آخر يوم في عملي هنا سوف أعمل على مساعدة البارسا، وإن كان ذلك لغاية شهرين، أو سنتين، أو خمس سنوات”.

After Content Post
You might also like