أودي e-tron الفيس ليفت ستصدر قريبًا جدًا

 تم الإعلان عن إطلاق موديلات أودي e-tron في عام 2018 ، وهي أول سيارة كهربائية من اودي. ومنذ ذلك الحين ، توسعت تشكيلة أودي من السيارات الكهربائية . ولأول مرة ترصد صور لنسخة فيس ليفت مرتقبة من e-tron الأصلية.

ويأتي الموديل الذي تم رصده في الصور التجسسية استنادًا إلى إصدار سبورت باك الأكثر أناقة . وهذا إن النموذج الأولي مغطى بتمويه في الأمام والخلف يخفي تفاصيل التصميم الجديدة. وتبدو الشبكة أصغر حجمًا ، وربما تكرر تصميم الشبكة الموجودة في موديل e-tron GT. ومن المرجح أن يتم إعادة تصميم المصابيح الأمامية والصادم الأمامي من أجل التحديث أيضًا.

وفي الخلف، تبدو المصابيح الخلفية أرفع من الطراز الحالي ولا تزال متصلة بشريط إضاءة كامل العرض، ولا يتوقع أي تحديثات رئيسية للمقصورة بخلاف برنامج المعلومات والترفيه المحدث. ويُزعم أن أودي ستقوم بتحديث بطارية e-tron كموديل 2022 حيث تحسنت تكنولوجيا البطارية منذ إطلاق السيارة الكهربائية متعددة الاستخدامات في عام 2018. ووفقًا لتقرير صدر في الصيف ، فإن البطارية التي تم تحديثها ستسمح لـ e-tron و e-tron Sportback بالعمل حتى 373 ميلاً بشحنة واحدة.

وللمقارنة ، فإن طرازات e-tron الحالية لديها نطاق يصل إلى 222 ميلاً ، وهو أقل مما تقدمه منافساتها الرئيسية ، مثل جاجوار I-Pace وتسلا Model X Long Range. ومن المتوقع أن تصل سيارة e-tron و e-tron Sportback المحدثين في النصف الثاني من عام 2022 وسيطرحان للبيع في عام 2023.

After Content Post
You might also like