بيجو 2008 تفوز بجائزة سيارة العام في جنوب إفريقيا

 

بيجو 2008 الـSUV هي سيارة العام 2021 في جنوب إفريقيا، حيث تفوقت على 23 متأهلاً للتصفيات النهائية في المسابقة التي تجريها نقابة الصحفيين في جنوب إفريقيا (SAGMJ). كما حازت بيجو 2008 على جائزة في فئة العائلة المدمجة وفازت بجائزة المحلفين للتميز. تعزز هذه الجوائز المرموقة حضور بيجو وصورتها في جنوب إفريقيا.

تم تكريم بيجو SUV أيضًا بجائزة 2021 Jurors Excellence Award وتغلبت على خمسة منافسين أقوياء في فئة Compact Family، وهي واحدة من أكثر المجموعات تنافسًا في مسابقة هذا العام.
 

كان هناك ستة مرشحين في هذه الفئة، بما في ذلك هيونداي كريتا كروس، تويوتا كورولا سيدان، فولكس فاجن تي روك، كيا سيلتوس ، ومازدا CX-30.
 

تتيح بيجو 2008 للعائلات الاستفادة بتجربة ركوب تجمع بين الراحة والمتعة، وقد ساهمت تكنولوجيا الجيل القادم ومجموعة مختارة من المحركات القوية والموفرة للوقود والتصميم الديناميكي الجذاب في تكريم السيارة لجائزة SAGMJ.

 

بفضل خطوطها المرنة والقوية، توفر بيجو 2008 قوة وكفاءة، وتعزز شبكتها الأمامية وغطاء المحرك الأفقي والخلوص الأرضي المرتفع من التصميم المتطور والحاد. في الخلف، يبرز الجناح الخلفي، وشريط التوصيل الخلفي الأسود اللامع، وعادم الكروم، شخصيتها الرياضية القوية.

تعزز هذه الجائزة حضور بيجو وتقديرها في جنوب إفريقيا.

 

بلغت حصة بيجو في السوق مستويات قياسية خلال السنوات الخمس الماضية، وضاعفت حصتها في السوق في النصف الأول من عام 2021. تم تحديث 80٪ من مجموعة سيارات الركاب في أقل من عام واحد مع إطلاق سيارات 208 و2008 و3008 و5008 الجديدة .

 


هذه الجائزة هي الثانية لشركة ستيلانتيس من SAGMJ هذا العام، وقد تم الاعتراف بالشركة الجديدة في يونيو باعتبارها شركة السيارات الأكثر إثارة للإعجاب في البلاد.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');