4 قرارات جمهورية جديدة اليوم.. اعرف التفاصيل

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 436 لسنة 2021 بتعيين عادل حسن محمد الألفى، السفير فوق العادة المفوض لدى حكومة جمهورية البرتغال، سفيرًا من الفئة الممتازة بديوان عام وزارة الخارجية، اعتبارًا من 1-12-2021.

وتضمن القرار تعيين وائل أبو بكر عبد القادر النجار، السفير بديوان عام وزارة الخارجية، سفيرًا فوق العادة، مفوضًا لدى حكومة جمهورية البرتغال اعتبارًا من 1-12-2021.

كما أصدر قرار رقم 439 لسنة 2021 بمنح بعض الأوسمة لبعض المستشارين الشهداء.

وأصدر القرار رقم  رقم 440 لسنة 2021 بندب بعض المستشارين للعمل مساعدين لوزير العدل.

كما أصدر الرئيس السيسي قرار رقم 184 لسنة 2021 بشأن الموافقة على اتفاق منحة بين جمهورية مصر العربية وكل من بنك التنمية الإفريقي وصندوق التنمية الإفريقي بصفتهما مسئولين عن إدارة الصندوق الانتمائي لمبادرة توصيل مياه الشرب والصرف الصحي للمناطق الريفية بشأن برنامج الصرف الصحي المتكامل بالمناطق الريفية بصعيد مصر الاقصر بمبلغ لا يتجاوز مليون يويور الموقع بتاريخ 3 مارس 2021.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح أمس معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية بمركز مصر للمعارض الدولية”.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان الرئيس قد تفقد قاعات واجنحة المعرض الذي يعقد في دورته الثالثة بمشاركة ١٥٠٠ عارض بالإضافة إلى مشاركة من بعض الدول الشقيقة كالإمارات والأردن والسودان وذلك في إطار تعزيز التعاون والتجارة البينية الاقليمية وتعزيز الروابط بين الشعوب.

وتبادل الرئيس الحديث مع العارضين من الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، واستمع الرئيس إلى اقتراحاتهم وأفكارهم موجهًا بتقديم كافة التسهيلات والدعم لهم وبتذليل اي عقبات تواجه انشطتهم من اجل تعزيز تلك الحرف التراثية التي تتميز بها المحافظات المصرية المختلفة وذلك في اطار دعم الدولة للشباب وللمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتعزيز آليات عرض وتسويق منتجاتهم ونفاذها الي الاسواق.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');