رئيس الوزراء يؤكد أهمية مواصلة تطوير العمل في قطاع الطيران المدني

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني؛ وذلك لاستعراض مستجدات إعادة هيكلة قطاع الطيران المدني، والرؤية المستقبلية لوضع الشركة القابضة لـ “مصر للطيران”، وحضر اللقاء كل من اللواء منتصر مناع، نائب وزير الطيران، وباسم عبدالكريم، مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والتجارية والإعلام،جاء هذا وفقا لما تم اعلانه من قِبل رئاسة مجلس الوزراء .

وبدأالدكتور مصطفي مدبولي  رئيس الوزراء اللقاء، بالتأكيد على أهمية مواصلة تطوير العمل في قطاع الطيران المدني بما يؤدي إلى تحقيق التميز المطلوب في أدائه، لما له من دور مهم كأحد روافد الاقتصاد الوطني.

واستكمل  الدكتور مصطفى مدبولي: تعمل الدولة على دعم الخطط المستقبلية والدراسات المقترحة التي من شأنها رفع مستوى أداء هذا القطاع، والشركات التابعة للوزارة، في إطار جهود الدولة للإصلاح الإداري بمختلف الوزارات.

إعادة هيكلة قطاع الطيران المدني

كما  استعرض وزير الطيران المدني المستجدات المتعلقة بإعادة هيكلة قطاع الطيران المدني، مشيرًا في هذا الصدد إلى قيام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بتنفيذ إجراءات تحديث الهيكل الإداري للوزارة، والذي سيُسهم في رفع مستوى الأداء، وتحسين جودة الخدمات المقدمة في مختلف أنشطة الطيران، ويساعد في الوقت نفسه في تحقيق الأهداف المرجوة للوزارة ورؤيتها وخطتها الاستراتيجية. وذلك خلال اللقاء

كما أكد الطيار محمد منار عنبة أن إعادة هيكلة وزارة الطيران المدني من شأنها تحقيق مجموعة من الأهداف لقطاع الطيران المدني، والتي من أبرزها رفع كفاءة العاملين، من خلال التدريب والتأهيل ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين عبر آليات متنوعة تتيح لوزارة الطيران العمل بفاعلية وكفاءة أكبر.

الشركة القابضة لمصر للطيران

وتطرق الوزير إلى ما تم تنفيذه بشأن الشركة القابضة لمصر للطيران، لافتا إلى أنه تتم حاليا إعادة هيكلة الشركات التابعة لمصر للطيران، كما استعرض الوزير خطة وزارة الطيران والرؤية المستقبلية لتطوير الأداء خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');