واتساب يطلق ميزة جديدة للمستخدمين

يعمل تطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp حاليًا، على تطوير ميزة جديدة للتطبيق والتي ستتيح للمستخدمين القدرة على “الإيقاف المؤقت” أثناء تسجيل الرسائل الصوتية.

ووفقًا لما ذكره موقع wabetainfo، المتخصص في رصد مزايا واتساب الجديدة، تعمل خدمة المراسلة المملوكة لفيسبوك على تحديث جديد لإضافة تحسينات على ميزة الرسائل الصوتية بالتطبيق.

بحسب ما ذكره موقع “geo.tv”، ستكون الميزة القادمة “مفيدة جدًا” لأولئك المستخدمين الذين يفضلون استخدام ميزة الرسائل الصوتية بالتطبيق على الهواتف الذكية، حيث لن يضطروا بعد الآن إلى إيقاف الرسائل الصوتية وحذفها وتسجيل رسالة جديدة مرة أخرى، عند تلقي المستخدم لاتصال هاتفي وارد.

بدلاً من ذلك، لن تجبرك الميزة الجديدة على التوقف وتسجيل ميزة جديدة، لأنها ستمنح مستخدمي واتساب إمكانية إيقاف التسجيل الصوتي مؤقتًا من خلال النقر على زر الإيقاف المؤقت واستئناف التسجيل مرة أخرى من نفس النقطة التي توقفوا عندها.

ويشير تقرير موقع “wabetainfo”، إلى أن فريق واتساب يعمل على إمكانية إيقاف الرسائل الصوتية مؤقتًا أثناء تسجيلها والتي تم رصدها ضمن تطوير تحديثات التطبيق على نظام iOS، على أن تصل الميزة بإصدار التطبيق على أندرويد في تحديث مستقبلي.


شارك موقع الويب المستقل، مقطع فيديو قصير، يوضح ميزة  “الإيقاف المؤقت” على واتساب، والذي يظهر أثناء تسجيل الرسالة الصوتية، وعند إيقافها يظهر زر تسجيل آخر عند النقر عليه سيتمكن المستخدم من استئناف تسجيل الملاحظة الصوتية.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');