مؤسسة البحث العلمي (مصر-دبي) تعلن الفائزين بالدورة الأولي من مشروع الوطني للقراءة

مؤسسة البحث العلمي (مصر – دبي) تعقد المؤتمر والحفل الختامي للدورة الأولى من “المشروع الوطني للقراءة”، يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021، الساعة 11 صباحاً، بالمسرح الكبير، بدار الأوبرا المصرية.

بمشاركة ورعاية كل من ” وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف وبالتنسيق مع وزارات التعليم العالي والثقافة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة، من أجل تحقيق استدامة معرفية لدى جميع فئات المجتمع، لتعزيز ريادة مصر الثقافية تماشياً مع رؤية الدولة لعام 2030.

و بحضور الدكتور طارق شوقي، معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسيدة نجلاء الشامسي، رئيس مؤسسة البحث العلمي والأمين العام للمشروع الوطني للقراءة.

كما أن المؤسسة أشارت الي أن الاحتفال يتضمن الإعلان عن الفائزين بالدورة الأولى من المشروع على مستوى الجمهورية وتكريمهم، بالاضافة الي الإعلان عن إطلاق الدورة الثانية من المشروع.

والجدير بالذكر أن هذه الإحتفالية هى إستكمال لنجاح المشروع في عامه الأول والذي حقق مشاركة بنسبة (10%) وفق خطة عشرية تهدف أن تثمر في عامها العاشر تحقيق الإقبال الشمولي لجميع المستهدفين في جمهورية مصر العربية.

ورجي رفقة فادي، رئيس قسم العلاقات الإعلامية للحصول علي المزيد من المعلومات ولتأكيد الحضور أو الاعتذار التواصل عن طريق البريد الإلكترونى refkafady@mountpr.com ، التليفون: 01211375074

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');