بدون ملابس اليسا تتصدر التريند وتنفعل ضد المتأمرين على لبنان

تصدرت الفنانة اللبنانية اليسا موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر خلال الساعات الأخيرة لأكثر من سبب، كان أبرزهم الفستان الذى ظهرت به دون ملابس أسفل القميص لتظهر قطعة الملابس الداخلية وحيدة.

ويستعرض لكم موقع جسور الإخباري خلال التقرير التالي، كافة المعلومات التى تسببت فى ظهور الفنانة اليسا على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، وذلك بعدما بحث الجمهور على تلك الاخبار والصور التى تسببت فى ذلك الظهور على جوجل تريند.

سر ظهور اليسا في قائمة الأكثر بحثًا

نفعلت الفنانة اللبنانية، إليسا، أثناء حديثها عن الأوضاع الاقتصادية والسياسية في بلادها، وذلك خلال بث مباشر لحفل جوائز مؤسسة، مي شدياق، الذي أذاعته شبكة “إم تي في” اللبنانية، أمس السبت.

وأكدت إليسا، في تصريحات بالحفل، أنها لا ترغب أن تتغير هوية وطنها أو حرياتها، ولا تريد أن تحرم من ارتداء ملابس مكشوفة بسبب حزب يحكم بلادها.

وأضافت: “أريد أن أعيش في لبنان مثلما تربيت في منزل أهلي وعلموني أن لي حرية في ارتداء الملابس والاختيار”، وطالبت بمحاسبة كل الفاسدين في بلادها على ما وصل إليه لبنان من أوضاع سيئة.

كما عبرت الفنانة اللبنانية عن ضيقها من مشاهدة بعض اللبنانيين الذين يخرجون من لبنان، ويقبلون أرض المطار فور وصولهم إلى البلد التي يسافرون إليه، ليصوروا وكأنهم كانوا يعيشون في جهنم.

وتابعت مؤكدة أنه ليس لديها مشكلة مع اللبنانيين الذين يسافرون خارج البلاد من أجل الدراسة أو العمل وجمع المال، لكن أملت أن يكون لديهم بعض الحب لبلدهم.

وأشارت اليسا، في كلمتها، إلى أن لديها الإمكانية أن تهاجر للخارج، لكنها تشعر أن بلدها في حاجة إليها، لذلك قررت الإقامة فيها، وأن تتعايش مع كل ظروفها الصعبة، من انقطاع للكهرباء 3 مرات يوميا، وانتظارها أمام المحطات للحصول على بنزين، وأردفت: “أنا أمثل كل لبناني جائع ومحتاج”.

وغنت إليسا خلال حفل مؤسسة مي شدياق أغنية لوطنها بعنوان “عم ثورة للبنان”.

وكتبت إليسا، عبر حسابها على “تويتر”: “مثل كل سنة بشهر تشرين الأول، نخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية اللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة”.

وأضافت: “لأن الظروف الإقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبا عن مبادرة بهذا الإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها”.

After Content Post
You might also like