رقم قياسى وانتصار جديد.. ماذا قدم منتخب ايطاليا ضد بلجيكا

نجح منتخب إيطاليا في تحقيق الفوز على منتخب بلجيكا في مباراة تحديد المركزبن الثالث والرابع في البطولة الجديدة التى اقرها الفيفا للمنتخبات الاوربية في النسخة الأولى من هذه البطولة، والتى اختتمها الاتزورى على ملعب سان سيرو الأكبر فى ايطاليا.

ويستعرض لكم موقع جسور الإخباري خلال التقرير التالي، مجريات مباراة منتخب ايطاليا ضد بلجيكا فى البطولة الاوربية التى تقام لاول مرة هذا العام بمشاركة كافة المنتخبات الاوربية على عدة مستويات.

ملخص مباراة منتخب ايطاليا وبلجيكا

تفوق منتخب إيطالياً هجومياً على بلجيكا، حيث أحكم سيطرته على مجريات أحداث المباراة ، وسط ظهور نسبي للشياطين الحمر.

وأنقذ تيبو كورتوا مرمي بلجيكا من هدف مؤكد، بعد تصدي رائع لصاروخية من بيراردي نجم إيطاليا في الدقيقة 18.

وواصل الأزوري من ضغطه على بلجيكا، حيث مرر كييزا كرة نموذجية إلي النجم راسبادوري، الذي سددها لكن تصطدم بقدم مدافع الأخير في الدقيقة 21.

وبدأ المنتخب البلجيكي يبادل الطاليان الجانب الهجومي، حيث أهدر فرصة التقدم على الأزوري بتسديدة تصطدم بقائم دوناروما في الدقيقة 25.

وكثف منتخب إيطاليا من هجومه على بلجيكا، مع بداية أحداث الشوط الثاني، حتي تمكن نيكولا باريلا من تسجيل هدف التقدم لصالح الأزوري في الدقيقة 47.

وبالدقيقة 60، كاد باتشوايي أن يحرز هدف التعادل لصالح بلجيكا، لكن تنقذ العارضة منتخب إيطاليا مجدداً.

وفي الدقيقة 65، حصل فيدريكو كييزا على ركلة جزاء مستحقة بعد عرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء، ثم يسددها بيراردي الهدف الثاني للطاليان في مرمي الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 86، سجل شارل دي كيتيلياري الهدف الأول لمنتخب بلجيكا في مرمي إيطاليا، لكن جاء ذلك متأخراً، وتنتهي المباراة بفوز الأزوري 2-1.

بهذة النتيجة، يحصل منتخب إيطاليا على المركز الثالث في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ومن خلفه بلجيكا في المركز الرابع.

وتقام مباراة إسبانيا ضد فرنسا، لتحديد بطل المسابقة الأوروبية، التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد.

رقم قياسى لمدرب ايطاليا

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن مانشينى أصبح أسرع مدرب يصل إلى 30 انتصارًا في تاريخ المنتخب الإيطالي في جميع المسابقات، حيث نجح في تحقيق ذلك خلال 44 مباراة.

After Content Post
You might also like