من ورشة تدريب إلى المحاكم.. من هو الممثل شادي خلف المتهم بالتحرش بـ 7 فتيات؟

علي مدار الأيام القليلة الماضية تداول رواد السوشيال ميديا منشورات كثيرة تكشف أن أعمالا مشينة يقوم بها الممثل الشاب وصاحب الورش التمثيلية شادي خلف.

قضية شادي خلف

وبدأت الحكاية إثر تداول إحدى المتدربات في الورشة الخاصة للفنان شادي خلف منشورا تعلن من خلاله تعرضها للتحرش أثناء تدريبها.

وإثر ذلك..  توالت الرسائل والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن العديد من الطالبات اللاتي ذهبن للتدريب في ورشته تعرضن للتحرش الجسدي واللفظي منه.

وفي الساعات الأخيرة تمت إحالة شادي خلف إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل.

شادي خلف

الجدير بالذكر أن شادي نبيل سليمان خلف، 42 سنة، ممثل ومدرب تمثيل بـ”أستديو ذات”، وهو نجل الشاعر نبيل سليمان خلف، ووجهت جهات التحقيق إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

 

حياته الشخصية وأبرز أعماله

وشادي نبيل خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977، وهو ابن الشاعر الكبير نبيل خلف، وكان متزوجا  من آية “ابنة” الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي.. وقام بعقد القران الشيخ “على جمعة” مفتى الديار المصرية الأسبق.

 شارك في العديد من الأفلام وكانت آخر أعماله، فيلم “الثلاثة يشتغلونها” ومن أبرز أعماله “365 يوم سعادة”، “هي فوضي”، “كلمني شكرا” و”حين ميسرة”.

After Content Post
You might also like