وليد سليمان: كارتيرون اتظلم مع الأهلى وعبد الحفيظ لا يتجاوز مع اللاعبين

كشف وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، حقيقة ما يتردد عن تجاوز الكابتن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ تجاه بعض لاعبي الفريق.

حقيقة تجاوز سيد عبد الحفيظ مع اللاعبين

وأكد “سليمان” خلال لقائه ببرنامج “مساء دي ام سي” المذاع علي قناة “دي ام سي”:”الكابتن سيد عبد الحفيظ له أسلوبه في الحديث ولكنه لا يتجاوز في حق أحد من اللاعبين، ولا يوجه أي تجريح للخصوم”.

سلوك جماهير

وتابع:”ما يحدث من خروج عن النص أو التجريح في أحد اللاعبين أو أي ناد هو سلوك جماهير وهم من يستخدمون الردود في مناوشات السوشيال ميديا”.

نجاح كارتيرون مع النادي الأهلي

وعن رأيه في المدير الفني لنادي الزمالك، أكد:”باتريس كارتيرون اتظلم مع الأهلي، القائمة كانت مقفولة ولم يستطع أن يجلب لاعبين، هو نجح مع الأهلي، ولكن جمهور الأهلي لا يقبل خسارة نهائي أفريقيا”.

اعتزال وليد سليمان

وأكد وليد سليمان في نفس اللقاء: أن الموسم الحالي هو الأخير له مع النادي الأهلي، وإذا لم يجدد الأحمر تعاقده سيعتزل نهائيا.

إغراءات بيراميدز لوليد سليمان
وأضاف: “تلقيت عرضا من نادي بيراميدز ورفضته، وأنا قررت الاعتزال في الأهلي، مش هضيع سنيني مع الأهلي علشان سنة أو اتنين مهما كانت الإغراءات المالية”.

كشف الإعلامي يحيى حمزة عبر برنامجه 60 دقيقة المذاع على فضائية أون تايم سبورت عن حقيقة اعتزام  وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اعتزاله كرة القدم خلال الفترة الحالية.

موسيمانى يتمسك باستمرار وليد سليمان
وأكد يحيى حمزة أن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر أبلغ لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برغبته فى استمرار وليد سليمان داخل صفوف الفريق حتى نهاية عقده بنهاية منافسات الموسم القادم وذلك باعتباره أحد اللاعبين أصحاب الخبرات التى يعتمد عليها في أمور كثيرة داخل الفريق حتى وإن كان لا يشارك بشكل أساسي.

وأضاف أن موسيمانى أكد أكثر من مرة  أهمية وجود وليد سليمان من الناحية الفنية داخل صفوف الفريق وذلك نظرًا لقدرته على صناعة الفارق في المباريات التى يتم الاستعانة به.

وكانت  أنباء  ترددت خلال الساعات القليلة الماضية تفيد باعتزال وليد سليمان خلال الفترة الحالية وذلك بعدما تضاءلت فرصته في المشاركة مع الفريق الأحمر بشكل كبير بعد التعاقد مع الثنائي الأجنبى الجدد الجنوب أفريقي بيرسى تاو والموزميقى لويس ميكيسونى.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');