ليفربول يبحث عن بيت شعر لمحمد صلاح.. ومغردون: وقف الخلق ينظرون كيف أبني قواعد المجد وحدي

بحث نادي ليفربول الإنجليزي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن بيت شعر يصلح للتعبير عن نجم الريدز ولاعب المنتخب محمد صلاح، خاصة بعدما انضم رسميا إلى قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية المكونة من 30 لاعبا.

وكتب نادي ليفربول تغريدة على تويتر قال فيها: “أخبرونا عن بيت شعري يصلح للتعبير عن صلاح….”.

بيت شعر لمحمد صلاح

وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة ليفربول، وجندوا أنفسهم للبحث عن بيت في قصيدة شعر تصلح للتعبير عن نجمه محمد صلاح، وبالفعل ردوا على رسالة ليفربول عن محمد صلاح بردودٍ مبهرة.

وهنا قال علاء إحسان بيت شعر من قصيدة للشاعر العربي أمرؤ القيس ” مِكرٍّ مِفَرٍّ مُقبِلٍ مُدْبِرٍ معًا.. كجُلمودِ صخرٍ حطّه السيلُ من علِ”.

وعلق بكر ببيت شعر قال فيه: “خلصت فيك كل الكلام أَبَا هِنْـدٍ فَلاَ تَعْجَـلْ عَلَيْنَـا وَأَنْظِـرْنَا نُخَبِّـرْكَ اليَقِيْنَــا بِأَنَّا نُـوْرِدُ الـرَّايَاتِ بِيْضـًا وَنُصْـدِرُهُنَّ حُمْرًا قَدْ رُوِيْنَـا خُذ ما تَراهُ وَدع شيئا سمعت به”. 

وعلق مصطفى مهران: “وقف الخلق ينظرون كيف ابني قواعد المجد وحدي”. 

ورد عيشان: “إذا سطا خاف الأنام جميعهم.. من بأسه والليث عند عيناه.. ملك إذا ما جال في يوم اللقاء.. وقف العدو محيرا في شأنه.. والنصر من جلساته دون الورى.. والسعد والإقبال من أعوانه.. فلأشكرن صنيعه بين المنا.. وأطاعن الفرسان في ميدانه”.

أما أحمد مبارك فقال: ” أنا الذي نظر الأعمى إلى هدفي… وأسمعت كلماتي من به صممُ”.

دعوة الأمير وليام

وكان الأمير وليام، دوق كامبريدج، وجه، أمس الأحد، دعوة إلى لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي إلى جانب عدد من المشاهير لحضور حفل في لندن، ليكون هو لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل.

وقالت وسائل إعلام بريطانية، إن الأمير وليام دعا صلاح لحضور حفل جائزة “إيرثشوت” التي تعد الأولى من نوعها، يوم 17 أكتوبر الجاري في لندن، مشيرة إلى أن جائزة “إيرثشوت” هي جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغير المناخ، وتقدم حلولا مبتكرة لإصلاح الكوكب.

وتمنح الجائزة سنويا من 2021 إلى 2030، لـ 5 فائزين كل عام تساعد حلولهم البيئة بشكل كبير. وتم اختيار المرشحين الخمسة من قبل الأمير ويليام، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية داني ألفيش، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.

يذكر أن لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب محمد صلاح انضم رسميًا إلى قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية المكونة من 30 لاعبًا. ونشرت مجلة “فرانس فوتبول” القائمة المبدئية للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عام 2021، وضمت نجم ليفربول محمد صلاح.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');