بعثة يد الزمالك تصل مطار القاهرة بعد حصد المركز الخامس في المونديال

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من الممكلة العربية السعودية بعد انتهاء مشوار الفريق ببطولة العالم للأندية.

وحصد الزمالك المركز الخامس ببطولة “سوبر جلوب” بعد فوزه على الوحدة السعودي ٤٢-٢٢ ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر للبطولة.

مناسك العمرة
وأدت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك اليوم الأحد مناسك العمرة بعد ختام مشوار الفريق ببطولة العالم للأندية المقامة بالسعودية.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبد الباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

كريم هنداوي 
وتوج كريم هنداوي حارس الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في لقاء الفريق أمام الوحدة السعودي ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب” المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

فوز الزمالك على الوحدة السعودي 
وفاز الزمالك على الوحدة السعودي 42- 22 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على صالة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر للبطولة.

قنصل مصر بالسعودية
وأقام السفير هشام فتحي قنصل مصر بالمملكة العربية السعودية مأدبة عشاء لبعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بمنزله امس الجمعة.

الزمالك وجامعة سيدني
وفاز الزمالك على جامعة سيدني بنتيجة 38-19 في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس على صالة الملك عبد الله الرياضية بالمملكة العربية السعودية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر لبطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

مشاركات يد الزمالك في كأس العالم للأندية
وتعد هذه المشاركة هي الخامسة لنادي الزمالك في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وشارك الزمالك في مونديال اليد أعوام 2010 و2011 و2012 و2019.

وسبق للزمالك حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية خلال مشاركته في نسخة عام 2010، فضلا عن احتلال المركز الخامس في آخر مشاركاته عام 2019. 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');