صلاح ومصطفى محمد يقودان هجوم منتخب مصر أمام ليبيا

أعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تشكيلة الفريق التي سيبدأ بها مباراته أمام نظيره الليبي، والتي ستنطلق بعد قليل، بإستاد 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر الصيف المقبل.

تشكيل منتخب مصر

ويبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.
الدفاع: أكرم توفيق –  أحمد حجازي –  محمود الونش –  أحمد فتوح
الوسط: عمرو السولية –  محمد النني – عبد الله السعيد
الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي، فى التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت مصر وليبيا، على ملعب 28 مارس بمدينة بنغازي الليبية، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة، عبر قناة أون تايم سبورت، التي نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 بشكل حصري.

المنتخب يتدرب على فترتين

وأدى منتخب مصر الوطني مرانه أمس الأحد، على فترتين، حيث أقيمت الفترة التدريبية الأولى صباحًا في الملعب المرفق بفندق الإقامة وركزت على بعض النواحي البدنية، فيما ركز التدريب المسائي الذي سيقام على ملعب المباراة على الجوانب الخططية.

وأعقب المران الذي شارك فيه جميع اللاعبين الـ24 اجتماع فني مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني تم خلاله شرح الجوانب الفنية لمباراة الغد.

هدف منتخب مصر من المباراة

ويسعى منتخب مصر بقيادة مديره الفني كارلوس كيروش لتحقيق الفوز على منتخب ليبيا، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، ويحسم صدارة المجموعة السادسة مبكرًا، قبل المواجهتين الأخيرتين بدور المجموعات، أمام الجابون وأنجولا، وسيكون التعادل بأي نتيجة البديل الوحيد أمام الفراعنة فى حال لم ينجح فى تحقيق الفوز، أما الخسارة لا قدر الله فإنها ستعني تضاؤل فرص المنتخب المصري كثيرا فى التأهل للدور النهائي من التصفيات وضياع حلم التأهل لمونديال قطر 2022.

ليبيا تسعى للثأر واستعادة المجموعة

أما المنتخب الليبي صاحب الأرض، فلن يتخلى عن هدفه في تحقيق الفوز على ضيفه منتخب مصر، لضرب عصفورين بحجر واحد أولهما استعادة صدارة المجموعة، إلى جانب الثأر من منتخب الفراعنة الذي أذاقهم مرارة الهزيمة الأولى بدور المجموعات.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');