إصابة الشناوي.. لماذا ظهر غاضبا من الحضري

تعرض “محمد الشناوي” حارس منتخب مصر لكدمة خلال مباراة مصر وليبيا دون تدخل لاعب معه في كرة مشتركة، مما دفع مدرب المنتخب بـنزول ” محمد أبوجبل” في الدقيقة 27، وأثناء خروجه ظهر عليه علامات غضب من عصام الحضري بأنه شارك في مباراة اليوم .

أبعاد إصابة الشناوي

وكشف الكابتن أحمد شوبير، معلق مباراة مصر وليبيا تفاصيل إصابة “محمد الشناوي”، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، أصيب بكدمة في العضلة الخلفية، مما يعني غيابه لمدة لن تقل عن 10 يومًا فيما سيخضع لعدد من الفحوصات الطبية لتحديد حجم إصابته ومدة الغياب بالتحديد. ، وتوقع شوبير غياب الشناوي عن مباراة الأهلي القادمة في افريقيا بسبب الإصابة، وأنه سيتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وافتتح منتخب مصر التهديف في الدقيقة 40 عن طريق “أحمد أبو الفتوح” من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء
لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم للفراعنة.

و على بعد شوط واحد فقط من من نهاية المباراة حيث يتطلع المنتخب المصري إلى محاولة الحفاظ على الثلاث نقاط من خلال فوزه على المنتخب الليبي اليوم ويحافظ على صدارة مجموعته ويقترب من الصعود لكأس العالم.

و أصاب الزعر جماهير النادي الأهلي بسبب إصابة “محمد الشناوي” لأنه يمثل نصف فريق النادي الأهلي، وهو حارس كبير، ولا أحد يتفوق عليه في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');