راندا رزق تهنيء فتيات مصر بيومهن العالمي

هنأت الدكتورة راندا رزق، أستاذ الإعلام التربوي بجامعة القاهرة وعضو المجلس الرئاسي للتنمية المجتمعية، الفتاة والمرأة المصرية بيومها العالمي، مؤكدة أنها شريك أساسي وقوي لتحقيق التنمية في مصر.

وأكدت راندا رزق في تصريحات على هامش مشاركتها في منتدى قمة الفتيات للاحتفال باليوم العالمي للفتاة، اليوم، أن الفتيات المصريات نجحن في تحقيق العديد من الإنجازات خلال السنوات الأخيرة بدعم من الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحة أن هذه المجالات تشمل السياسة والرياضة والثقافة وكافة المجالات الأخرى.

وشددت عضو المجلس الرئاسي للتنمية المجتمعية على أن الفتاة المصرية يجب تفخر بما وفرته الدولة من إمكانيات لمساعدتهن في تحقيق أهدافهن في النجاح ومستقبل أفضل، في ظل إرادة سياسية واعية وحكيمة تعمل على تمكين المرأة ووصولها إلى أعلى المناصب القيادة.

وأشارت راندا رزق إلى أهمية عمل كل فتاة على تحقيق أهدافها بالمثابرة والعمل والاجتهاد دون توقف، لافتة إلى أن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة في توفير المناخ المناسب لكل فتاة.

وخصصت هيئة الأمم المتحدة يوم الحادي عشر من شهر أكتوبر من كل عام للاحتفال باليوم العالمي للفتاة، لدعم الأولويات الأساسية من أجل حماية حقوق الفتيات.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');