سر استبعاد عبد الله السعيد من بعثة بيراميدز بتنزانيا

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، سر استبعاد عبد الله السعيد قائد الفريق من رحلة تنزانيا لخوض مواجهة عزام في بداية مشوار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

استبعاد عبد الله السعيد 

وأوضح المنيري، أن عبد الله السعيد يعاني من شد في عضلة السمانة تعرض له خلال مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام نظيره الليبي في إطار تصفيات كأس العالم بقطر، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وشدد الطبيب على أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال قرر منح راحة للاعب واستبعاده من رحلة تنزانيا خاصة بعد خوضه مباراتين أساسيًا مع المنتخب في أقل من ٧٢ ساعة من بينهما مباراة على ملعب نجيل صناعي، وتقرر تجهيزه لمواجهة الإياب بالقاهرة وانطلاقة بيراميدز في الدوري أمام مصر المقاصة.

ويختتم بيراميدز تدريباته صباح الأربعاء بملعب الدفاع الجوي الفرعي قبل السفر ظهرا مباشرة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، نحو العاصمة التنزانية دار السلام، تمهيدا لخوض مباراة الذهاب في دور الـ ٣٢ من الكونفدرالية أمام عزام بملعب عزام في الثانية من ظهر السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم ٢٣ أكتوبر الجاري.

بيراميدز بالكونفدرالية | أعلن  إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة اللاعبين المسافرين مع بعثة الفريق غدًا الأربعاء إلى تنزانيا لمواجهة فريق عزام في بداية مشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية، وشهدت القائمة استبعاد عبد الله السعيد نجم الفريق.

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني بالكونفدرالية

ويبدأ بيراميدز مشواره في كأس الكونفدرالية بمواجهة عزام التنزاني  في الثانية من ظهر يوم السبت الموافق الـ١٦ أكتوبر الجاري في إطار لقاء الذهاب بدور الـ32 في البطولة الكونفدرالية بملعب عزام في العاصمة التنزانية دار السلام، علي أن تقام مباراة الإياب يوم ٢٣ من نفس الشهر على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

موعد سفر بيراميدز إلى تنزانيا

وحدد الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق يوم ١٣ أكتوبر الجاري موعدا للسفر إلى تنزانيا لخوض مباراة  عزام التنزاني على أن يؤدي الفريق تدريبين في دار السلام قبل ضربة البداية لمشوار الفريق في كأس الكونفدرالية.

ويختتم بيراميدز تدريباته صباح غدا الأربعاء بملعب الدفاع الجوي الفرعي قبل السفر ظهرا مباشرة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، نحو العاصمة التنزانية دار السلام، تمهيدا لخوض مباراة الذهاب في دور ال٣٢ من الكونفدرالية أمام عزام بملعب عزام في الثانية من ظهر السبت المقبل على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم ٢٣ أكتوبر الجاري.

قائمة بيراميدز في رحلة تنزانيا

وشملت القائمة المختارة ٢١ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – مهدي سليمان – يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد فتحي.  

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – نبيل دونجا – إبراهيم حسن – إبراهيم عادل – عماد ميهوب – عبد الرحمن صميدة.

خط الهجوم: محمود وادي – دودو الجباس.

وشهدت القائمة استبعاد عبدالله السعيد نجم الفريق

مندوب بيراميدز بتنزانيا

أخبار بيراميدز | عاين شريف جمال مندوب نادي بيراميدز ومسؤول العلاقات العامة ملعب نادي عزام التنزاني في مدينة دار السلام العاصمة قبل سفر البعثة لبدء مشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص مسؤولو نادي عزام على استقبال مندوب بيراميدز والذي سبق البعثة في تنزانيا لترتيب أمور استقبالها وإقامتها وكافة الترتيبات الأخرى، وأكد أن الملعب جيد إلى حد كبير وهو من النجيل الصناعي.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');