بسبب التشهير والأخبار الكاذبة.. نظر دعوى تطالب الفنانة منة فضالي بـ 3 ملايين جنيه

تنظر المحكمة الاقتصادية في القاهرة، دعوى قضائية تتهم الفنانة منة فضالي بالتشهير ونشر أخبار كاذبة بشأن محل مجوهرات لرجل أعمال يدعى “عريان فهيم”.

وحددت المحكمة الاقتصادية، جلسة اليوم الأربعاء، لنظر الدعوى التي اطلعت «فيتو» على نسخة منها، ويطالب فيها المدعي بتعويض 3 ملايين جنيه.

بداية الأزمة

وكان الجواهرجي عريان فهيم، كشف في تصريحات سابقة لـ «فيتو» تعود إلى عام ٢٠١٩، حقيقة الأزمة التي دارت بينه وبين الفنانة منة فضالي والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك.

وقال فهيم في التصريحات، إن الفنانة منة فضالي لم تشتر مجوهرات مزيفة من محله كما فهم البعض خطأ والحقيقة أنها دعتني لحفل عيد ميلاد والدتها وقدمت لوالدتها ساعة هدية تحمل ماركة معروفة، لكنها ليست أصلية بل كانت «هاي كوبي»، وتقدر قيمتها بخمسة آلاف جنيه، وفوجئت بعد ذلك بأنها تشهر بي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

عيد ميلاد والدة منة فضالي
 

وأضاف فهيم أنه قبل حفل عيد ميلاد والدتها بأيام قليلة قدم لمنة هدية عبارة عن «خاتم» بمناسبة عيد ميلادها تقدر قيمته بنحو 15 ألف جنيه، برغم أنها قدمت له في عيد ميلاده «جاكيت» لا يتجاوز الألفي جنيه.
وأوضح فهيم، أنه لم يتحدث مع منة في مثل هذه الأمور، وأنه يتعامل من منطلق التقدير الإنساني وليس المادي، ويكفي أن الشخص قدر الدعوة وحضر حتى وإن لم يقدم أي هدايا.

وأكد فهيم أنه متمسك بحقه القانوني خاصة وأنه صاحب اسم كبير ومهم في عالم المجوهرات ويعلم الكثيرون أنه من الأشخاص الذين يحظون بالثقة في هذا المجال فكيف يتم تداول شائعات كاذبة عن أنني أبيع ذهبا «فالصو».

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات صوتية تظهر خلافات بين منة فضالي و”عريان فهيم”، وهي توجه له اتهامات بالنصب وترويج منتجات غير أصلية.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');