بعد اتهامه لـ حمو بيكا بالاعتداء عليه.. 4 معلومات عن أوسكار أبو هريدي

أثيرت فى الأيام الماضية، حالة واسعة من الجدل، وذلك بعدما إنتشر فيديو لـ مؤدي المهرجانات، “حمو بيكا”، وهو ما يتعدي برفقة بودي جارداته الخاصة بالضرب على شخص يدعي سامح أوسكار الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “أوسكار أبو هريدي”. 

فى هذا السياق، لم يتعرف الكثير من الجمهور على “أوسكار” الذي اتهم “بيكا” بالاعتداء عليه والذى ظهر في فيديو وهو يستغيث، لكن المفاجأة هو كشف “فيتو” لعدد من المعلومات التى لا يعرفها الجمهور عن اوسكار ابو هريدي، والتى نسردها في السطور التالية.

“كليب راضية عني يا أمي”

حاول سامح أوسكار الشهير بـ “أوسكار أبو هريدي”، إقتحام عالم الفن من خلال تقديم أغنية بعنوان “راضية عني يا أمي”، والتى تم بثها عبر فضائية قناة شعبيات وذلك عام 2018

 

“ياصاحبي خاين”

قدم أيضًا أوسكار في عالم 2018 كليب جديد بعنوان “ياصاحبي خاين”، والذى لم يتخطي نسبة مشاهدته عبر القناة الرسمية لـ “شعبيات” 10 ألاف مشاهدة.

 

 

“الأخوة خانت”

أما في عام 2017، طرحت قناة شعبيات كليب لـ “أوسكار” بعنوان “الأخوة خانت”، والتى حققت نسبة مشاهدته على اليوتيوب 13 ألف مشاهدة.

“ضرب أوسكار أوبو هريدي لـ “متولي سعيد”

من ناحية أخرى، كانت هناك واقعة ضرب من أوسكار أبو هريدي لأحد صناع محتوى اليوتيوب والفيس بوك يدعي “الإعلامي متولي سعيد”، وذلك بدعوة إهانته للصعايدة وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل، ليتدخل عدد من الوسطاء بينهم وينهي الخلاف بجلسة صلح.

 

“تفاصيل واقعة الضرب”

وكان قسم شرطة العامرية أول تلقى بلاغا من “سامح” 38 عاما، والشهير بسامح أوسكار صاحب محل، يتهم “محمد محمود مصطفى” وشهرته “حمو بيكا” 33 عاما، بالتعدي عليه بالضرب.

وقرر المجني عليه في أقواله بالمحضر، أنه أثناء تواجده بمحطة وقود لتموين سيارته بالكيلو 21 طريق “الإسكندرية- مطروح” الساحلي، شاهد المطرب حمو بيكا.

وأشار المحني عليه إلى أنه حاول الاقتراب من المطرب لالتقاط صورة معه إلا أنه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعوه ويعتدوا عليه بالضرب وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول.

ووفقا للمحضر المحرر بالواقعة، أضاف المجني عليه:” عند معاتبتي للبودي جارد قام حمو بيكا بالتعدي عليا بالضرب أيضا محدثا إصابتي”- بحسب أقواله.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');